2013-11-03

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

قم بتحرير اي صورة مع 40 شكل مختلف من الفلاتر.

 Photo Filter Factory هو برنامج سهل الاستخدام وقوي والذي يتضمن كل المميزات لبرامج الرسم بالاضافة الى 40 من الرسوم المتحركة والمؤثرات مثل ضوء القمر والسحاب في السماء والحجارة وغيرها.

 Photo Filter Factory ايضا تتضمن تحويل العديد من الصور للصيغة التى تريدها BMP, EMF, GIF, JPG, PNG, RLE, TGA, TIF.

بعض مميزات برنامج Photo Filter Factory:

  1. اكثر من 1800 من الرسوم المتحركة لتختار منها.
  2. اكثر من 2900 نمط للفوتوشوب.
  3. عمل تحويل للصور من اي حجم وصيغة.
  4. عمل تعديل للحجم وتقريب والانتقال.
  5. وجود زر الاعلى والاسفل واليمين واليسار.
  6. عمل فلتر للصور بالالوان.
  7. رسم باستخدام قلم بسيط وخط ومربع.
  8. اختيار اللون من الصورة من اكثر من 64000 لون.
  9. عمل تقريب وتبعيد باستخدام ادوات التحرير.


photo editor | apply filter | edit image | edit | editor | filter

بواسطة ارام

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Ezyware Software
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
4.7 MB / Windows 2K / XP / Vista / 7 / 7 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

برنامج عمل نسخ احتياطية من النظام والملفات واستعادة كل ما فقدت على جهازك بسبب الحذف او الفورمات

هل تعرضت لفقدان ملفاتك من قبل بسبب عطل ما في جهازك؟
هل المعلومات الموجودة على جهازك الان مهمة بالنسبة لك؟ ماذا لو فقدت؟
هل تريد أن تعرف كيف تحتفظ بكل شيئ على جهازك ؟
لا تقلق من ضياع ملفاتك بعد الآن - لا تقلق من مستوى الأمان - ثق أن بياناتك محفوظة دائماً
استخدم الكمبيوتر الخاص بك كما تشاء ولا تخاف من أي عطل أو فيروس يسبب ضياع ملفاتك
فأنت الان تمتلك القوة مع برنامج Paragon Backup & Recovery 2012

قم بحفظ جهازك باكمله مع برنامج Paragon Backup & Recovery 2012 المجاني فهو أداة قوية ومجانية لاستخدام الافراد لعمل نسخة اختياطية للبيانات واسترجاعها مع ميزات احترافية تفي حتى باحتياجات المستخدم الأكثر تطلبا. يسمح للمستخدمين بعمل نسخ احتياطية لصور أي شيء من سجل التشغيل الرئيسي على القرص الثابت إلى الأقسام الفردية أو القرص بأكمله.
الإصدار المجاني من Paragon Backup & Recovery 2012 يسمح لك بالتحكم الكامل في حماية الكمبيوتر الخاص بك. استناداً على النسخة الترويجية من باراجون Paragon لبرنامج backup and recovery ، فلدية مجموعة غنية من المميزات التي يمكنك أن تثق بها. وهو بسيط وسهل في التثبيت والاستخدام.
مع Backup & Recovery 2012 يمكنك حماية بياناتك، ونظام التشغيل الخاص بك، والبرمجيات، وبرامج التشغيل والإعدادات. يمكن للبرنامج إجراء نسخة احتياطية لسجل التشغيل لرئيسي للقرص الثابت أو مساره الأول أوالأقسام الفردية أو الأقراص كاملة مثلاً. كما يمكنه تشغيل نسخ احتياطي للملفات أو الحافظات التي تحددها. يمكنك تشغيل احتياطي سريع لمستنداتك والصور والموسيقى، والفيديو أو ملفات الوسائط الأخرى.
يمكنك تشغيل النسخ الاحتياطي كامل أو بشكل تفاضلي أو تزايدي، والأخير يشمل فقط الملفات الجديدة أو المعدلة لتحسين الأداء. بواسطة جدولة الاحتياطي، يمكنك تشغيل عمل النسخ الاحتياطية باستمرار ويمكن حفظها على محركات الأقراص الثابتة أو الخارجية أو المتنقلة أو ملقمات FTP أو عمل اسطوانات CD, DVD أو Blu-ray. استعادة البيانات من النسخ االحتياطية أيضا سهل، يمكن للمستخدم اختيار ما يريد استعادته فقط من الملفات أو الحافظات التي يحتاجونها من داخل البرنامج.

الميزات الكاملة للإصدار المجاني من برنامج Paragon Backup & Recovery 2012:
ميزات النسخ الاحتياطي:
■ النسخ الاحتياطي الكامل- يقوم بإنشاء نسخة مطابقة من الكمبيوتر الخاص بك بما فيها نظام التشغيل والتطبيقات، وإعدادات المستخدم وكافة البيانات.
■ النسخ الاحتياطي التفاضلي - النسخ الاحتياطي فقط للبيانات التي تم تغييرها.
■ النسخ الاحتياطي المجدول- خطة لعمل نسخ احتياطي دائم.
■ كبسولة النسخ الاحتياطي - يمكنك وضع صورة في النسخة الاحتياطية في مكان خاص مضمون على القرص الثابت يسمى "كبسولة النسخ الاحتياطي" والحصول على مستوى إضافي من الأمان إلى جميع المحفوظات التي يحتويها.
■ النسخة الاحتياطي في أي مكان- بما في ذلك التخزين الخارجي واسطوانات CD/DVD/Blu-ray وعلى الشبكة ، مثل القسم المخفي بأمان (كبسولة النسخ الاحتياطي).
■ استبعاد البيانات التلقائي- عملية بناء لمحتويات النسخة الاحتياطية للصورة المستقبلية، باستثناء البيانات غير التي ليس لها صلة مثل الأفلام والموسيقى، إلخ.
تسهيلات التخزين:
■الاستعادة الكاملة - استعيد الكمبيوتر الخاص بك إلى ما كان عليه في حالة سابقة دون فقدان البيانات وإعادة تعريف وتثبيت البرامج الخاصة بك
■استعادة القرص بكامله - أو الأقسام المنفصلة أو الملفات التي تحتاجها فقط من صورة النسخة الاحتياطية التي تم إنشاؤها مسبقاً
■الاستعادة مع التقليص - لاستعادة صورة النسخة الاحتياطية إلى كتلة حرة بحجم أصغر مع مراعاة كمية البيانات الفعلية للصورة
■إنشاء محرك أقراص محمول USB للتمهيد بحيث يقوم باسترداد الكمبيوتر الخاص بك عند الطلب.
بيئات لونكس /دوس لاستعادة التمهيد للتشغيل.

Paragon Software, استرجاع, استرجاع ملف, استعادة, استعادة الملفات, استعادة ملف,


ملاحظة هامة: ينتهي العرض بتاريخ 09-11-2013 الساعه العاشرة صباحا بتوقيت السعودية, لذلك يجب عليك تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك قبل ذلك التاريخ والوقت.


 بعد تجربة متعمقة في مجال استعادة الملفات وبعد معاناة طويلة من هذه المشكلة التي لطالما يواجهها كل من يمتلك جهاز كمبيوتر
وبعد الاعتماد على البرامج الغير اصلية, اكتشفت انا شخصيا بان هذه النوعية من البرامج لا بد ان تكون نسخ اصلية, لذلك دائما ما اتابع عن كثب تلك الهدايا التي تقدمها الشركات المتخصصة في تلك النوعية من البرامج كل فتره وفي مناسبات محدده خاصة بها, واقوم باسرع وقت ممكن لتوفيرها لك عزيزي زائر موقع ارام وير لبرامج الكمبيوتر.

 ولكن مشكلة تلك الهدايا تكون خلال وقت ضيق, 24 ساعة على الاغلب, لذلك عليك باستغلال الوقت وتنزيلها وتثبيتها على الجهاز باسرع وقت ممكن.

بواسطة ارام

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Paragon Software
نظام التشغيل:Windows 2000/ XP/ Vista/ 7/ 8 (x32/x64)
الترخيص:نسخة اصلية
حجم البرنامج:150MB

تنزيل البرنامج

:[Paragon Backup and Recovery 12 Compact]

برنامج رائع للدخول على المواقع الاليكترونية بسهولة وسرعة وامان اكثر.

 Freegate Expert Edition هو برنامج رائع صمم كي يسمح لك بالدخول على الصفح والمواقع بنفس السرعة التى تدخل بها على المواقع الاليكترونية المحلية. انه لا يتطلب تثبيت ولا تغيير في اعدادات النظام.

 Freegate Expert Edition يعمل عن طريق الاشارة على اساس برامج وقف الحساسية ضد المواقع مثل نظام بروكسي الشبكات. Freegate Expert Edition ان بامكانه تحسين الاداء بنظام تشفير بحسابات جديدة وفريدة.

مميزات برنامج Freegate Expert Edition:
يقوم المستخدم بالدخول على اي موقع يريده بسهولة وسرعة.
لا يتطلب اي تثبيت او تغيير في اعدادات النظام.
يعتبر ملف واحد على نظام الويندوز.

anti-censorship software | Intenet gateway | encrypt connection | anti-censorship | gateway | connection
بواسطة ناصر

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:
Dynamic Internet Technology, Inc.
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
2.2 MB / Windows All
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

برنامج مضاد فايروسات بوفر الامان الشامل والكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج The ArcaVir Internet Security سوف يقدم بشكل مستمر حماية استباقية ضد الفايروسات والشيفرات الخبيثة والبرامج الضارة الغير مكتشفة او غير مصنفة حتى الان.

برنامج شامل لديه ميزات تتكيف مع التهديدات الحالية التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت, جدار الحماية التابع للبرنامج لا يدع الفرصة لانهيار النظام اوالاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, علاوة على ذلك فهو يؤمن جهازك ضد سرقة البيانات الخاصة.

ومن بين الامور الاخرى هناك اليات اضافية تضمن توفير الامان ضد سرقة حسابات الايميل والفيسبوك وبطاقات الاعتماد, فهو يكتشف الخداع, ولا يسمح بالسيطرة على المحتوى الذي من الممكن ان يصل اليه الاخرون.

برنامج ArcaVir Internet Security يزودك ايضا بحماية البيانات المنقولة عبر انواع الاتصالات المتنوعة ومنها الوايرلس واي فاي والبلوتوث ايضا.

اهم ميزات برنامج ArcaVir Internet Security:

  1. الحماية من الفايروسات
  2. الحماية من البرامج الضارة
  3. فحص البريد الالكتروني
  4. حماية البيانات الشخصية المنقولة عبر الوايرلس واي فاي والبلوتوث
  5. الحماية الاستباقية
  6. يوفر قاعدة بيانات متقدمة حول كافة انواع الفايروسات بفضل تقنية Molecule
  7. حماية الانترنت
  8. جدار حماية
  9. فحص HTTP
  10. حماية الحسابات المصرفية
  11. الحماية من تصيد الهاكر
  12. الرقابة الابوية
  13. مراقبة محتوى المواقع
  14. مكافحة الايميلات المزعجة

 برنامج يحمي الكمبيوتر من الفيروسات, امن وحماية البيانات, برنامج حماية الانترنت, تحميل برنامج حمايه من الفايروس, best internet security, برامج حماية, internetsecurity, internet protection, 2013 internet security

بواسطة منذر

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:ArcaBit
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
135 MB / Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

ضع وجهك على جسم اخر مثل سوبرمان او الموناليزا او اي جسم اخر

 Fun Face Master عبارة عن برنامج بسيط لازالة الوجه من الصور ووضعه على جسم اخر تختاره من بين عدة اجسام موجودة اصلا في البرامج, بخطوات بسيطة وبنقرات قليلة من الماوس تصبح سوبرمان.

 يأتي برنامج Fun Face Master المسلي مع العديد من القوالب الجاهزة, كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد ان تنقل الوجه منها ومن ثم اختيار القالب الذي تريده وبعدها قم بحفظ الصورة على جهازك.

face to body | image editor | create collage | edit | face | collage

بواسطة ناصر

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Fun Photo Soft
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
22.2 MB / Windows XP / Vista / 7
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

اصلاح ملفات المستندات الوورد التالفة بسرعة كبيرة

برنامج DataNumen Word Repair عبارة عن تطبيق بسيط ولكنه قوي جدا يساعدك على استعادة واصلاح ملفات الوورد التالفة.

ميزات برنامج DataNumen Word Repair:

  1. يمكنه استعادة النصوص والصور من ملفات الوورد التالفة
  2. يمكنه اصلاح ملفات الوورد التالفة او المعطوبة
  3. اصلاح العديد من الملفات دفعة واحدة
  4. يحتوي على ميزة تصفح الويندوز
  5. يحتوي على ميزة سحب الملفات وافلاتها لاستيرادها


Word Repair | DOC Repair | Rapair DOC | fix | repair | recover

ملاحظة: يمكنك الحصول على النسخة الاصلية وطريقة الحصول عليها من برنامج DataNumen Word Repair مجانا من خلال اعجابك بصفحة الموقع على الفيسبوك واعجابك بالمنشور الخاص بهذا البرنامج خلال 24 ساعة فقط.


بواسطة ارام

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:
DataNumen Inc
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
2.7 MB / Windows All
الترخيص:نسخة تجريبية / اصلية

تنزيل البرنامج

:نسخة تجريبية / نسخة اصلية

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

عرض وتحرير ووضع مفضلات وعرض شرائح والمقارنة بين الصور وتصفح الصور المصغرة وغير ذلك.

WildBit Viewer هو عارض سريع للصور المضغوطة مع عرض الشرائح وتحريرها. واجهة استخدام جذابة مع عارض للصور المصغرة وقائمة الملف.

 العرض متضمن ايضا معلومات عن الصور EXIF والبيانات الوصفية ل JPEG و TIFF ويدعم معلومات IIMV4 من JPEG و TIFF. العارض المصغر لديه القدرة على تغيير العرض والفرز والاحجام لاعدادات الحجم مصغر.

بواسطة ناصر

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Marko Hietanen
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
13.2 MB / Windows 2K / XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 R2
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

قم بتقسيم وتقطيع اجزاء معينة تريدها من ملفات الفيديو بكل سهولة.

Cute Video Cutter هو برنامج سهل وقوي صمم كي يسمح لك بقطع ملفات الفيديو الكبيرة الى مقاطع صغيرة.

Cute Video Cutter يسمح لك باختيار الجزء الذي تريد قطعة من الفيديو. بامكانك اختيار حجم الفيديو التى تريد تقطيعة. البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديو.

بواسطة ناصر

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Videotool.NET
نظام التشغيل/حجم البرنامج:
5.6 MB / Windows All
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط مباشر

فيديو يشرح الروابط الغير مباشرة في موقع ارام وير

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.