2016-04-17

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

Batch PDF Pro برنامج لكل احتياجاتك المتعلقة بمعالجة ملفات الـ PDF، حيث يمكنك من دمج وتحويل وفصل ووضع علامات مائية وتواقيع على مستندات PDF الخاصة بك.

هناك العديد من البرامج الخصصة لأداء مهمة واحدة (مثل دمج أو فصل الملفات) ومن الصعب إيجاد برنامج يحتوي على كل الوظائف الضرورية للتعامل مع ملفات PDF.

Batch PDF Pro برنامح احترافي يشمل مجموعة كبيرة من البرامج، البرنامج يقوم بتحويل ملفات الصور و TXT و HTMLإلى PDF، ويمكنك كذلك من إضافة نص أو صورة علامة مائية أو طبعة، بالإضافة إلى ذلك من الممكن تشفير أو فك تشفير الملفات أو دمجها أو فصلها وغير ذلك من العمليات.

واجهة Batch PDF Pro واضحة ويمكنك البدء بالعمل على البرنامج بسرعة، الخيارات منظمة بشكل جيد والتصميم واضخ ونظيف، وهو مناسب للمبتدئين والمحترفين.

برنامج Batch PDF Pro يدعم العمليات على عدة ملفات في نفس الوقت ويمكنك من إضافة الملفات بخاصية السحب والإضافة إلى النافذة الرئيسية.

برنامج Batch PDF Pro يقوم بتحويل النص العادي إلى PDF ويمكن التعديل على الملف الناتج بتحديد حجم الصفحة ونوع الخط واللون، يمكنك كذلك التحويل من HTML إلى PDF.

يمكنك Batch PDF Pro من تحرير الملفات وتصنيفها وإزالتها وحتى القيام ببحث سريع في مستنداتك، يمكنك أيضاً تحويل الصور إلى PDF.

العلامة المائية يمكن تخصيصها في Batch PDF Pro من حيث الشفافية ونوع الخط واللون وإذا كانت عمودية أو أفقية أو مائلة.
لكي تضيف علامة مائية باستخدام Batch PDF Pro إلى ملفاتك يمكنك أن تختار صورة من قائمة محددة مسبقاً أو تقوم باستعراض حاسوبك للبحث عن صور أخرى، كل هذه التعديلات يمكن معاينتها في النافذة الرئيسية.

برنامج Batch PDF Pro يمكنك من تشفير الملفات بإضافة كلمة مرور وتغيير الأذونات (السماح أو عدم السماح بالوصول). كذلك يمكنك دمج أو فصل عدة ملفات، البرنامج يؤدي العملية بسرعة ولا يواجه أية أخطاء.
باختصار، Batch PDF Pro برنامج يمكن الاعتماد عليه في مساعدتك في التعامل مع ملفات PDF بسرعة وبدون جهد.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Dreamify
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

برنامج PicBackMan يمكنك من عمل نسخ احتياطي للصور والفيديوهات وإيجاد النسخ على Flickr, Picasa, Smugmug, Dropbox, OneDrive, Instagram, Box, Google Drive ومواقع تخزين أخرى على الإنترنت.

إذا لم تكن خائفاً على خسارة صورك المفضلة اة تريد أن تنقل ألبومك من حساب موقع اجتماعي إلى آخر فيمكنك أن تستعمل برنامجاً مثل PicBackMan.

وظائف PicBackMan الأساسية هي (نسخ الصور الاحتياطي، نسخ الفيجية الاحتياطي، ماسح للبحث عن النسخ المتماثلة، ونقل الحسابات)، هذه الوظائف مفصولة في تبويبات للتنقل السها بينها، كل واحدة منها تعرض خدمة التخزين المتلائمة معها، بالإضافة إلى الحجم الكلي وعدد الملفات التي تم نقلها حتى الآن.

الخدمات تعرض شعاراتها وحسب مما يبقي واجهة PicBackMan نظيفة وواضحة، إذا لم يكن المستخدم متأكداً من معنى الأيقونة فيمكنه التأشير عليها بمؤشر الماوس وسيظهر الاسم.

باستخدام برنامج PicBackMan يمكنك نقل صورك ومقاطعك بأمان إلى Flickr, Google Photos, Smugmug, OneDrive, Dropbox, Photobucket, Google Drive, Facebook, Box, Instagram, YouTube, Foursquare أو خادم Amazon، سيتم نقل كل الملفات مع مراعاة خصوصيتك.

خاصية أخرى مفيدة لبرنامج PicBackMan هي أنه يقوم بعمل مسح لإيجاد النسخ المتماثلة التي تستهلك المساحة، يمكنك ان تختار حذفها مباشرة أو نقلها إلى مجلد مخصص لكي تتأكد من أنك تريد التخلص منها نهائياً.

نقل أكثر من ألبوم في نفس الوقت من خدمة إلى أخرى ليس مهمة سهلة، PicBackMan يمكنه القيام بالعمل من أجلك في وقت قصير، فقط قم باختيار الحسابات التي تريد مزامنتها وبنقرة واحدة ستبدأ العملية.

في النهاية، PicBackMan يمكنك من إدارة النسخ الاحتياطية لصورك وفيديوهاتك على الإنترنت بسهولة.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Better, Inc.
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

برنامج iMyfone Umate يقوم بعمل مسح لجهاز الـ iOSالخاص بك بحثاً عن الملفات غير الضرورية وإزالتها ويتضمن البرنامج العديد من خيارات الحذف.

عندما تعتمد على هاتفك الذكي للقيام بالعديد من المهمات فإنك ستلاحظ تراجعاً في الأداء بسبب الكمية الكبيرة من المعلومات التي يقوم بمعالجتها. في هذه الحالة يمكنك الاعتماد على برنامج مثل iMyfone Umate لإزالة بعض المستندات غير الضرويرة من جهازك. يجب أن تعرف مسبقاً أن هذا البرنامج يتطلب وجود iTunes لكي يعمل بشكل صحيح.

برنامج iMyfone Umate يتميز بواجهة بسيطة تمكن المبتدئين في مجال الحاسوب من فهم وظائفه والعمل عليه بأقل جهد. بالرغم من أنه لا يحتوي على دليل للاستعمال إلا أنه يعرض تلميحات مفيدة مباشرة في النافذة الرئيسية.

قبل الدخول إلى وظائف iMyfone Umate الرئيسية ستحتاج إلى ربط جهاز iOS مدعةم بالحاسوب كما ستطب منك التعليمات الموجودة على الشاشة، بعد القيام بذلك يمكن للبرنامج أن يظهى تفاصيل أساسية حول جهازك من بينها اسم الجهاز ونوعه والمساحة المتوفرة.

عندما تنقر على زر المسح سيقوم iMyfone Umate بعمل مسح لجهازك للتعرف على المستندات التي تسبب تراجعاً في الأداء، البرنامج يعرض هذه الملفات تحت ثلاثة أصناف: الملفات المهملة والصور والتطبيقات.

بعد أن ينتهي iMyfone Umate من المسح يمكنك رؤية ملخص عن الملفات المهملة على جهازك وإزالتها تبعاً لتفضيلاتك، من بين المدخلات التي يتم اكتشافها يمكنك إيجاد سجلات الأخطاء والمستندات المؤقتة وملفات المستخدم.

برنامج iMyfone Umate لا يقوم بإزالة كل الملفات المحددة تلقائياً لكنه يمكنك من تحديد العناصر التي لا تحتاجها بعد الآن، مما يمنحك بعض السيطرة على جهازك. يحتوي البرنامج كذلك على خاصية لضغط الصور، فيقلل بذلك بعض المساحة عن طريق ضغط صورك بدون التضحية بالجودة، يمكنك كذلك الدخول إلى مدير للتطبيقات حيث يمكنك إلغاء تنزيل التطبيقات مباشرة من البرنامج.
باختصار، iMyfone Umate برنامج خفيف وموثوق يمكنك من تحسين أداء جهاز الـ iOSالخاص بك بإزالة الملفات غير الضرورية.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:iMyfone Technology Co.
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

ACDSee Ultimate برنامج شامل يساعدك على إدارة وتحرير وتحسين صورك وإنشاء عروض شرائح ونشر الصوؤ الناتجة على حسابات متنوعة على الإنترنت.

عندما يتعلق الأمر بتنظيم وتحرير وتصدير الصور فإن معظم المستخدمين يفضلون الاعتماد على أداة واحدة لكل هذه المهمات، ACDSee Ultimate يناسب كل المتطلبات فهو يأتي مع مع عدد كبير من الوظائف من استعراض الصور وتحريرها إلى إنشاء عروض شرائح أو رفع الصور على حسابات أونلاين.

واجهة ACDSee Ultimate منظمة في تبويبات كل منها مخصصة لخاصية معينة يمكن الوصول إليها كلما احتجت إلى ذلك، يمكنك استعراض ملفات الصوؤ على حاسوبك وتطبيق عدة تأثيرات أو الصو على الإنترنت.

رغم المظهر المبوب إلا أن واجهة ACDSee Ultimate قد تبدو غامرة للمستخدمين الجدد، حيث توجد العديد من الأزرار والقوائم التي بدورها تتضمن العديد من الوظائف الفرعية، على أية حال، ما إن تبدأ العمل على البرنامج لن تواجه أية مشاكل في التعامل معه.

يمكنك البدء باستعراض ملفات الوسائط المتعددة في مجلداتك بينما تحصل على تفاصيل متعددة حول كل صورة تنقر عليها، مثل معلومات IPTC و EXIFبالإضافة إلى الصيغة ووقت الإنشاء وآخر دخول.

يمكنك ACDSee Ultimate من معاينة الصورة المختارة ويمكنك ضبط التكبير والتصغير كما تريد، تطبيق بعض التحسينات واختيار بعض التأثيرات، يمكنك جعل الصورة المحسنة خلفية حاسوبك أو نقلها إلى مجلد آخر أو رفعها إلى عدة حسابات (مثل FTP servers, Facebook, flickr, SmugMug أو Zenfolio).

ACDSee Ultimate مفيد إذا كنت تبحث عن طريقة تخرج فيها أقصى ما في صورك، بتحسينها أو تحريرها ثم معاينة التغييرات. يمكنك القيام بالعديد من التأثيرات والعمليات الأساسية مثل إزالة تأثير العين الحمراء والتدوير والعكس وزيادة الحدية والتمويه وغيرها.

بشكل عام ACDSee Ultimate برنامج قوي وموثوق لكل من يريد إدارة ومعاينة صورهم المكونة من طبقة واحدة أو عدة طبقات، بالإضافة إلى تحرير وتطبيق تأثيرات في نفس الواجهة.



  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:ACD Systems
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 7 64 bit / 8 64 bit / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

iSpring Cam هو برنامج تسجيل مثالي لعمل فيديوهات تعليمية يتضمن محرراً ليساعدك على التعديل على فيديوهاتك بسهولة.

إذا أردت أن تشارك معرفتك مع العالم أو تساعد الآخرين على تعلم كيفية استخدام برنامج معين أو إصلاح حاسوبهم أو حل مشكلة معينة فإن فيديو تعليمياً هو دائماً الحل الأمثل بدلاً من شرح مكتوب، iSpring Cam برنامج يساعدك في إنشاء تسجيلات فيديو ويزودك بكل الأدوات التي تحتاجها لتصوير ما يحصل على الشاشة وتحرير الفيديو الناتج لكي يكون جاهزاً للمشاركة على الإنترنت.

iSpring Cam يتميز بواجهة عصرية تتضمن خيارات للتسجيل وتحرير المحتوى ونشره على الإنترنت أو تصديرها، شريط الأدوات يزودك بوصول سريع إلى أدوات التسجيل والمحرر، بالإضافة إلى خيارات لحفظ الفيديو أو رفعه على يوتيوب.

يمكنك بدء تسجيل جديد بنقرة واحدة، الواجهة الرئيسية ستستبدل بإطار يمكن تغيير حجمه يحدد المنطقة التي سيقوم iSpring Cam بالتقاطها، يمكنك تغيير الحجم باستخدام الماوس أو بكتابة حجم مخصص.

iSpring Cam يمكنه أيضاً التقاط الصوت إذا كان حاسوبك مزوداً بميكروفون، مما يمكنك من عمل تقديم مفيد وسهل الفهم ليصاحب الفيديو، ويمكنه كذلك تسجيل صوت النظام أو التطبيق.

يمكنك أيضاً تحديد موقع مؤشر الماوس وموقع نقره، iSpring Cam يمكنك من تسحيل نقرات الماوس لكي تشد اهتمام المشاهدين.

بفضل محرر iSpring Cam لن تحتاج إلى إعادة التسجيل إذا حصل خطأ ما، بل يمكنك ببساطة أن تحدد ذلك القسم من التسجيل وتقوم بحذفه. المحرر كذلك يتضمن عدداً من الخيارات مثل كتم الصوت في أقسام معينة وضبط الصوت لأقسام أخرى أو تطبيق تأثيرات على الفيديو.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:iSpring Solutions Inc
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر
iSpring TalkMaster يقوم بمحاكاة محادثات وتوقع اعتراضات محتملة مسخدماً شخصيات ومشاعر وخلفيات مناسبة.

iSpring TalkMaster هو أداة تعلم إلكترونية مصممة لمساعدتك على إنشاء سيناريوهات واقعية حيث يمكنك أن تتدرب وتحسن من مهارات التواصل لديك.

في برنامج iSpring TalkMaster  يمكنك إنشاء الحوارات أو السيناريوهات بالدخول إلى قائمة الموضوع أو زر "المشهد الجديد"، يمكنك إضافة شخصية واختبار صورة خلفية من المكتبة الواسعة التي تغطي عدداً كبيراً من المواقف التي يمكن أن تواجه موظفاً.

برنامج iSpring TalkMaster يمكنك من إضافة العدد الذي تريده من الشخصيات وإعادة بناء الخلفية، حتى تكون المحاكاة واقعية ما أمكن، بالحديث عن الواقعية، من الضروري الذكر أن الأداء تمكنك من إضافة شعور مناسب للموقف، هناك أنواع من المشاعر التي يمكنك الاختبار منها مثل سعيد وعادي ومتحير ومستاء وغاضب.

بالرغم من أن iSpring TalkMaster يمكنك من معاينة الذي تصممه عليك أن تتذكر  أنه يمكنك تحليله في كذلك في المشغل المخصص.هذه الخاصية مفيدة بالتأكيد في حالة السيناريوهات الطويلة، حيث يمكنك التأكد من أنك مسيطر على الوضع وقد غطيت كافة الجدالات المحتملة.

المشغل يحتوي أيضاً على محرر يمكنك من تغيير لون الردود والأزرار والنص. يمكنك كذلك حفظ السيناريوهات بصيغة .SCENARIO لذلك لن تتمكن من فتحها بواسطة برامج أخرى.

iSpring TalkMaster برنامج يمكن أن يساعدك على تطوير مهارات التواصل بالإضافة إلى تقنيات الحجج المضادة.



  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:iSpring Solutions Inc
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Zemana AntiMalware Portable يقوم باكتشاف وإزالة الفيروسات وحماية حاسوبك من البرامج الخبيثة قبل أن تنتشر العدوى مع هذه النسخة من برنامج مضاد الفيروسات الشهير.

مع زيادة استعمال الإنترنت فإن الحاجة إلى مضاد فيروسات تزداد لكي يحميك من كل أنواع الفيروسات التي يمكن أن تمنع حاسبوك من العمل بالشكل الصحيح.

برنامج Zemana AntiMalware Portable سهل الاستعمال ومنظم وهو لا يوفر لك حماية مستمرة ضد الفيروسات وحسب بل يمكنه تحديد مواقع العناصر التي يمكن أن تهدد حاسوبك وتحذفها إذا احتجت ذلك.

أهم ميزة في Zemana AntiMalware Portable هي أنه يمكنك أخذه معك إلى أي مكان على جهاز محمول وتشغيله مباشرة على أي عدد من الأجهزة. الواجهة عصرية ومنظمة وتناسب أحدث نسخ ويندوز.

برنامج Zemana AntiMalware Portable يمنحك مجموعة مناسبة من الإمكانات بحماية على مدار الساعة والعزل الذكي والحمابة ضد كوكيز التعقب ودعم القيام بمسج مجدول وإنشاء نقط استعادة.

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج Zemana AntiMalware Portable يمكنك من تحديد استثناءات لملفات ومجلدات محددة بناء على موقعها، كذلك يمكنك بكل سهولة سحب البرامج وإضافتها إلى واجهة البرنامج الأساسية.

بشكل عام، Zemana AntiMalware Portable برنامج يمكن الاعتماد عليه لضمان أمان حاسوبك بحمايته من الأشكال الشائعة للفيروسات بمنحك طرقاً سريعة لإزالتها. والأفضل من ذلك أن الرنامج محمول ويمكنك استعماله في أي مكان.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Zemana Ltd
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Free Vimeo Download برنامج بسيط يمكنك من تنزيل فيديوهات Vimeo وتحويلها إلى عدة صيغ أو استخراج الأصوات منها وحفظها على حاسوبك.

توجد اليوم العديد من الخدمات لاستضافة الوسائط المتعددة على الإنترنت تمكنك من مشاهدة الفيديوهات في مختلف المجالات، لكنك لن تستطيع الاستفادة من هذه الخدمات في حال عدم توفر شبكة إنترنت، برنامج Free Vimeo Download يساعدك على مشاهدة هذه الفيديوهات حتى في حال عدم توفر اتصال أو حال أنك رغبت بتخزين فيديوهاتك المفضلة على حاسوبك.

Free Vimeo Download مباشر وسهل الاستعمال، البرنامج يمكنك من تنزيل محتوى من موقع Vimeo، يمكنه كذلك تحويل الفيديوهات إلى عدة صيغ بالإضافة إلى استخراج الصوت من الفيديو وفصله عنه.

Free Vimeo Download بسيط جداً حيث كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو إلى الحافظة ثم النقر على زر "لصق الرابط"، سيتم إضافة المقطع إلى طابور التنزيل ثم يمكنك حفظه في مساحة التخزين المحلية.

ما إن يبدأ برنامج Free Vimeo Download بالعمل على الفيديو سيطهر لك تقدم العملية ويمكنك من إلغائها في أي وقت.

Free Vimeo Download يمنحك عدة إعدادات للجودة لكي تختار من بينها، لكن الدقة القصوى المدعومة هي 1080p.

يمكنك في Free Vimeo Download أن تحتفظ بصيغة الفيديو الأصلي أو أن تحوله إلى MPEG4 أو WMV ومن الممكن استخراج الصوت من الفيديو وحفظه بصيغة OGG وMP3.

Free Vimeo Download يتميز بواجهة بسيطة وواضحة ولن يسبب أية مشاكل للمبتدئين. يوفر البرنامج مجموعة مفيدة من الأزرار التي تمكنك من حذف المدخلات وفتح ملف الحفظ أو تغيير مكان التنزيل.

بشكل عام، Free Vimeo Download أداة رائعة لكل المستخدمين الذين يشاهدون الفيديوهات على Vimeo بشكل متكرر ويحتاجون إلى وسيلة بسيطة لتخزينهم محلياُ، يمكن للبرنامج تحويل المقاطع إلى عدة صيغ واستخراج المحتوى الصوتي.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Free Grab App
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.