2016-04-24

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

Renamer هو برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين على القيام بعملية إعادة تسمية عدة ملفات بشكل تلقائي باستخدام قواعد مخصصة يمكن تطبيقها دفعة واحدة.

EF Multi File Renamer برنامج يمكنك من القيام بإعادة تسمية الملفات على حاسوبك دفعة واحدة.

EF Multi File Renamer يمكنك من تحديد قواعد متعلقة بحالة الأحرف والامتداد والتعداد والاستبدال ووقت وتاريخ الملف.

يمكنك كذلك إدخال أو اقتطاع النص وتعديل معلومات EXIF واستيراد نص من ملف CSV أو مستند نصي وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك في EF Multi File Renamer استعراض خصائص الملف وعرض أو تشغيل الملف وبدء عملية إعادة التسمية للملفات المحددة أو كل الملفات وفقاً للقواعد المحددة بالإضافة إلى تصدير القائمة إلى ملف.

برنامج EF Multi File Renamer خفيف يستهلك كمية قليلة جداً من موارد النظام ويعمل بسلاسة ولا يظهر أية أخطاء.

  • تفاصيل البرنامج:

EF Multi File Renamer Download


SUMo برنامج يقوم بعمل مسح تلقائي للبرامج الموجودة على حاسوبك للبحث عن التحديثات المتوفرة.

SUMo برنامج يقوم يالبحث عن تحديثات للبرامج الموجودة على حاسوبك حيث يزودك بطريقة بسيطة لمعرفة إذا ما كان هناك تحديث متوفر لبرنامج معين أم لا.

برنامج SUMo بسيط بالرغم من أنه قد يبدو معقداً بعض الشيء، فالبرنامج يقوم بعمل مسح تلقائي للحاسوب وتحليل البرامج المثبتة لتحديد ما إذا كانت على آخر تحديث، إلى جانب التحديثات الفرعية والأساسية.

هناك أيضاً خيار للقيام بالمهمة بشكل يدوي حيث يمكنك ببساطة سحب ملف البرنامج إلى نافذة SUMo الرئيسة أو بتحديد الوجهة المخصصة وبهذا تمكن البرنامج من عمل مسح والبحث عن التحديثات.

واجهة SUMo مباشرة وواضحة، حيث تريك كل البرامج المثبتة ونسخها بالإضافة إلى التحديثات المتاحة للبرامج القديمة. بالإضافة إلى ذلك توجد أزرار مخصصة في أسفل النافذة الرئيسية لكي تقوم بعمليات الفحص والمسح والإضافة والإزالة أو تجاهل البرامج لذلك فإنه من السهل إدارة كل شيء.

باختصار فإن برنامج SUMo يثبت أنه برنامج عملي يمكن أن يفيد العديد من المستخدمين في البحث عن تحديثات البرامج المثبتة على الحاسوب.

  • تفاصيل البرنامج:

SUMo Download

تنزيل البرنامج

برنامج BlueLife KeyFreeze يقوم بقفل الكيبورد والماوس بدون قفل الشاشة حتى يمنع الدخول إلى البرامج بالخطاً.

إذا كان لديك رضيع أو حيوان أليف فإنك تعرف أنك لا تستطيع ترك الكيبورد بدون قفل، حيث أن هناك خطر حذف ملفات وفقدان عملك ونشر حالات لا يمكن تفسيرها على الشبكات الاجتماعية، لهذا فإن ترك الحاسوب غير مقفول يمكن أن يحدث العديد من المشاكل.

BlueLife KeyFreeze هو برنامج بسيط يمكنك من قفل الكيبورد والماوس بشكل منفصل أو معاً بدون قفل الشاشة في نفس الوقت.

يجب أن تعرف أن برنامج BlueLife KeyFreeze يمكنك من قفل الماوس أو الكيبورد على حدة، خاصية يمكن تمكينها وتعطيلها بتوظيف مجموعة من المفاتيح، يإمكانك أيضاً قفل كل المفاتيح المتوفرة على الحاسوب في حال كنت قد جهوت اختصارات تتضمن تلك المفاتيح.

من الجدير بالذكر أن برنامج BlueLife KeyFreeze يمكنك من تشغيل عد تنازلي وتشغيل صوت قبل قفل الفاتيح لذلك فمن المستبعد أن تحظر الأجهزة بالخطأ.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط البرنامج لكي تقفل المفاتيح تلقائياً عندما يكون جهازك ساكناً لبضع دقائق، هذه الخاصية يمكن أن تكون مفيدة عندما تحتاج إلى الرد على الباب أو الذهاب للقيام بمهمة معينة يمكن أن تستغرق وقتاً وستضطر إلى ترك حاسبوك بدون استخدام.

بشكل عام، BlueLife KeyFreeze يعتبر حلاً مناسباً عندما تريد قفل أو فك قفل الكيبورد بدون قفل الشاشة.

  • تفاصيل البرنامج:

BlueLife KeyFreeze Download

تنزيل البرنامج

Notesbrowser برنامج يمكنك من إنشاء وتخزين عدة صفحات من الملاحظات المخصصة مع مدى واسع من الخصائص الإضافية والتذكيرات التي يمكنك إضافتها لكل ملاحظة.

الكثير من الأشخاص يستعملون حواسيبهم لتنظيم كل نشاطاتهم، لكن من الصعب أن تخزن معلوماتك بصيغة سهلة الوصول وسهلة القراءة بدون الاضطرار إلى التعامل مع عدة مستندات وأحجام الملفات غير المناسبة، Notesbrowser يقوم بأفضل ما لديه ليجعل هذه الأمر بسيطاً، البرنامج يمكن المستخدمين من إنشاء عدة صفحات من الملاحظات المخصصة بالإضافة إلى جدولة تذكيرات ضمن البرنامج.

برنامج Notesbrowser سهل الاستيعاب وسيتمكن المستخدم من البدء باستعماله وإنشاء ملاحظاتهم المخصصة في النافذة الرئيسية، الصفحة الأولى في النافذة الرئيسية تقسم الملاحظات إلى أربعة ملاحظات مختلفة، لكن إذا لم يعجب هذا الإعداد المستخدم فيمكنه تغييره بسهولة، الواجهة مصممة بطريقة واضحة ومنطقية مما يجعل استخدام البرنامج مباشراً، توجد إرشادات متعلقة بالأدوات في البرنامج، لذلك إذا كان أي شيء غير واضح فيمكن للمستخدمين وضع المؤشر على الأيقونة والحصول على تفسير قصير عن وظيفتها.

ميزة مفيدة في Notesbrowser هي إمكانية جدولة تذكيرات، يمكن للمستخدمن أن يحددوا أولوية التذكيرات المنفردة بالإضافة إلى خاصية التكرار، وباستخدام هذه الخاصية مع الروزنامة فإن المستخدمين سيتمكنون من تنظيم جدول أعمالهم بكامله.

بالإضافة إلى قدراته الأخرى فإن Notesbrowser يحتوي على خاصية نسخ احتياطي تمكن المستنخدمين من إبقاء بياناتهم بأمان لاستعادتها عند الحاجة، هناك العديد من الخصائص الأخرى المتاحة مثل تغيير الخظ لأجزاء معينة من البرنامج بالإضافة إلى دعم الإضافات.

بشكل عام، Notesbrowser برنامج جيد للاحتفاظ بالملاحظات وجدولتها على درجة عالية من التخصيص ويوفر استخدامات أخرى.

  • تفاصيل البرنامج:

Notesbrowser Portable Download


تنزيل البرنامج


Jmol يقوم بعرض وتحليل معلومات كيماوية في بيئة عمل ثلاثية الأبعاد بالإضافة إل طبع البيانات ونسخها إلى الحافظة وتصديرها إلى JPG, PNG وPPM.

Jmol برنامج مصمم خصيصاً لمساعدتك على تحليل معلومات كيماوية في بيئة عمل ثلاثية الأبعاد.

بما أن Jmol برنامج محمول فإنه من المهم ذكر أنه لا بترك أية آثار في الريجيستري يمكنك نسخه إلى فلاش أو أي جهاز آخر وأخذه معك إلى أي مكان تحتاج فيه أن تدرس معلومات كيماوية.

Jmol يتميز بواجهة مباشرة ونظيفة تمنح المستخدم إمكانية رفع الملفات في الصيغ التالية: ADF, MDL, PDB, CIF أو XYZ.

برنامج Jmol يمكن المستخدمين من التكبير والتصغير ونقل أو تدوير العنصر المحدد في زوايا مختلفة وتحديد مجموعة من الذرات وقياس المسافة بينها وتمكين وضع الرسم المتحرك وإنشاء قائمة بالذرات والتعديل على خصائصها.

هناك العديد من إعدادات التغييرات المصممة لمساعدتك على اختيار حجم الذرة الافتراضي وغيرها فيما يتعلق بارتباط الذرات بالإضافة إلى فحص الأخطاء وتفاصيل السجل.

المعلومات التي تحصل عليها يمكن طباعتها أو نسخها إلى الحافظة أو تصديرها إلى JPG, PNG أو PPM.

مع أحذ كل شيء بعين الاعتبار فإن Jmol يأتي مزوداً بخصائص محددة لمساعدتك على تحليل بيانات كيماوية في بيئة ثلاثية الأبعاد، الأداة بسيطة وتناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

  • تفاصيل البرنامج:

Jmol BDownload


تنزيل البرنامج

FileLocator Pro برنامج يمكنك من البحث في حاسوبك عن كل بياناتك المهمة مع دعم للمهمات المتعددة وأدوات بحث غنية.

برنامج FileLocator Pro يمكنك من القيام ببحث سريع وشامل في الملفات والمجلدات في حاسوبك هادفاً إلى التفوق على أداة البحث الافتراضية الموجودة في ويندوز، البرنامج يدعم عدة لغات ويوفر العديد من خيارات التخصيص.

واجهة FileLocator Pro سهلة الاستخدام والنافذة منظمة بشكل أنيق، البرنامج يوفر تصميمين مختلفين للمستخدمين المبتدئين والخبراء.

إحدى أهم ميزات FileLocator Pro هو دعمه للتبويبات المتعددة التي تمكنك من القيام بعدة بحوث باستخدام فلاتر مختلفة في نفس الوقت.

يمكنك FileLocator Pro من شمل المجلدات الفرعية وتحديد اسم الملف بالإضافة إلى نوع المسح والمدة الزمنية. فلتر المدة الزمنية يمكن تخصيصه فيما بتعلق بوقت الإنشاء وآخر دخول وآخر تعديل.

يمكنك FileLocator Pro من مسح سجل البحث واستعمل محرر خارجي وإنشاء قوائم مفضلات والحصول على تقرير بالأخطاء واستعمال خاصية البحث ضمن النتائج وتصدير النتائج إلى ملف أو إلى الحافظة بالإضافة إلى حفظ معايير البحث لمشروعات مستقبلية، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استكشافها.

بشكل عام، FileLocator Pro يحتوي على العديد أدوات البحث التي سترضي أي مستخدم، هناك نسخة محمولة متوفرة من البرنامج إذا لم ترغب في تنزيله.

  • تفاصيل البرنامج:

FileLocator Pro

تنزيل البرنامج

FAR برنامج إدارة ملفات سريع وسهل الاستعمال ويأتي مزوداً بالعديد من الخصائص.

FAR مدير ملفات غني يحتوي على كل الأدوات التي تحتاجها لتصفح وإدارة ملفاتك بالإضافة إلى دعم للإضافات لكي تحصل على خصائص إضافية.

FAR يعتبر أحد أسهل برامج إدارة الملفات في السوق، البرنامج يمكنك من إجراء تعديلات على الاختصارات وكل عملية أخرى تقريباً.

برنامج FAR يأتي مزوداً بمستعرض ملفات ومحرر نصوص لكنه يمكنك في نفس الوقت من قتح بعض الصيغ باستعمال برامج ويندوز الافتراضية.

برنامج FAR يزودك بأداة للبحث ووضع للفيديو وقائمة مستخدم قابلة للتعديل وأدوات للمقارنة بين المجلدات وقوائم مهمات وسجل لعرض الملفات والعديد من الميزات الأخرى.

أحد أفضل الأشياء بشأن FAR هو أنه يدعم العديد من الإضافات بجانب الموجودة بالفعل، وبهذا يمكنك إضافة خصائص جديدة إلى التطبيق.

بفضل إضافاته فإن FAR يزودك بخادم FTP ومستعرض إنترنت وقائمة عمليات ولوحة مؤقتة وأدوات مخصصة للقيام بعمليات مقارنة متقدمة وتحويل.

أفضل ما في البرنامج هو إمكانية تخصيص كل شيء تقريباً، حيث يمكنك ضبط كل شيء من الألوان والاختصارات إلى التصميم.

بشكل عام، لا شك في أن FAR هو أحد أفضل برامج إدارة الملفات الموجودة، البرنامج خفيف ويدعم الإضافات والعديد من اللغات، لن تستغرق الكثير من الوقت في التعود على البرنامج وخصائصه.

  • تفاصيل البرنامج:

Far Manager

jAlbum Portable يمكنك من عمل ألبومات على الويب يحتوي على صور وفيديو، ويمكنك من تحرير الصور وتحسين مظهرها ونشر النتائج على الإنترنت بكل سهولة.

jAlbum Portable برنامج يمكن المستخدمين من عمل ألبومات صور تدعم صيغاً مثل BMP, PNG, TIF وJPG.

هذه نسخة محمولة من jAlbum مما يعني أنه لن يتطلب أي تنزيل على القرص الصلب، مما يمكن المستخدمين من نسخ ملفات البرنامج إلى أي مكان على القرص الصلب لكي تشغل البرنامج بسهولة من هناك.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدامه من أي حاسوبك يمكنك الدخول إليه بأن تضع الملفات المذكورة سابقاً على فلاش أو أي جهاز محمول آخر. من الجدير بالذكر أيضاً أن الريجستري وقائمة البدء لن تتأثرا ببرنامج jAlbum Portable بأي شكل.

واجهة jAlbum Portable سهلة الاستخدام لأي نوع من المستخدمين بغض النظر عن خبرتهم السابقة بالحواسيب، بالإضافة إلى ذلك يدعم البرنامج خاصية السحب والإضافة وهي ميزة تمكن المستخدمين من إدارة ملفاتهم وإنشاء ألبوماتهم بشكل أسرع.

برنامج jAlbum Portable يمكنك من تحرير كل صورك المرفوعة، على سبيل المثال، يمكنك اقتطاع وزيادة حدية وتدوير وقلب الصور وإضافة نص وإزالة تأثير العين الحمراء والتراجع وإعادة التراجع وتحرير بيانات الصورة.

يمكن إضافة المشروع الناتج إلى أي موقع أو مدونة وحفظه على القرص الصلب أو رفعه على حساب على الإنترنت وغيرها.

باختصار، برنامج jAlbum Portable مفيد عندما ترغب بإنشاء ألبوم صور أو عرض شرائح بوقت استجابة جيد.

  • تفاصيل البرنامج:



برنامج Stellar Phoenix Data Recovery for iOS يمكنك من استعراض ومعاينة واستعادة البيانات المخزنة على جهاز الـ iOS الخاص بك، ويمكنك كذلك من عمل نسخ احتياطي لـiTunes.

أجهزة الـ iOS شائعة جداً بين المستخدمين من حول العالم، والكثير منهم يستخدمون أجهزتهم الذكية في عدد كبير من الوظائف إلى جانب الاتصال مثل التقاط صور أو إعداد مواعيد على الروزنامة أو تصفح الويب أو عمل تذكيرات أو إرسال رسائل نصية.

أحياناً يمكن أن تفقد كل هذه البيانات أو أجزاءً منها، مما يدعوك إلى البحث عن برنامج يمكن أن يساعدك على استعادة ملفاتك بأكبر سرعة ممكنة، Stellar Phoenix Data Recovery for iOS هو البرنامج المناسب لذلك.

برنامج Stellar Phoenix Data Recovery for iOS يتميز بواجهة سهلة الاستخدام كي تتمكن من العمل مباشرة حتى لو لم تكن خبيراً بالحاسوب. سيطلب منك وصل جهاز الآيفون 5s, 5c, 5, 4s أو 4 مع جهاز الحاسوب الخاص بك، حتى يقوم بمسح محتوياته واستعادة عناصرك، إذا حصل عطل في البيانات الموجودة على جهازك وأردت استعادة المعلومات الموجودة النسخ الاحتياطي على iTunes يمكنك اختيار معالجة ملف النسخ الاحتياطي.

بغض النظر عن الوسيلة التي تختارها فإن Stellar Phoenix Data Recovery for iOS يمنحك إمكانية تصفح كل البيانات التي يمكنك استعادتها ومعاينة العناصر وبذلك تتأكد من أنك حددت موقع البيانات التي كنت تبحث عنها. يمكنك مثلاً إيجاد ملفات الكاميرا والصور المشتركة وجهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات والروزنامة والملاحظات والتذكيرات والملاحظات الصوتية وحتى العلامات المرجعية في سفاري.

بشكل عام، برنامج Stellar Phoenix Data Recovery for iOS يثبت أنه مفيد عندما تريد استعادة بيانات فقدتها من الـ iPhone الخاص بك.

  • تفاصيل البرنامج:
Stellar Phoenix Data Recovery for iPhone


PureSync Personal يمكنك من إدارة مزامنة البيانات أو النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات، بمساعدة هذا البرنامج يمكنك عمل نسخ احتياطي تلقائي ويوفر العديد من الخيارات.

PureSync Personal برنامج مصمم لعمل مزامنة ونسخ احتياطي للملفات والمجلدات، بفضل واجهته الواضحة وخياراته فإنه يعتر موجهاً إلى أي فئة من المستخدمين بأي درجة من المهارة، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

واجهة PureSync Personal تبدو احترافية وتصميمها منظم بشكل جيد، من هناك يمكنك البدء بعمل مزامنة بسهولة.

بالنسبة إلى مزامنة  البيانات فيمكنك اختيار المصدر ووجهة الحفظ، يمكنك إضافة أو استثناء الملفات الفرعية بالإضافة إلى استثناء أي عناصر من المهمة.

يمكنك PureSync Personal من اختيار مواقع محددة مسبقاً على حاسوبك لاختيار سريع، مثل المستندات والقوالب وسطح المكتب وملفات مايكروسوفت أوفيس.

PureSync Personal يمكنه عمل مزامنة تلقائية عندما يتم ربط جهاز أو عندما يتم إيجاد مجلد، أو عندما يتم التعديل على ملف أو جدولته، عند بدء التشغيل أو تسجيل الدخول أو الخروج أو إيقاف تشغيل الحاسوب، أو عندما يتم إغلاق برنامج معين.
يمكنك PureSync Personal كذلك من تحديد عمل معين بعد عملية المزامنة، مثل تشغيل برنامج أو إيقاف تشغيل الحاسوب أو إغلاق نافذة الحالة أو فتح الملفات المنسوخة في نافذة المستعرض.

مهمة عمل نسخ احتياطي في برنامج PureSync Personal  مشابهة لعملية المزامنة، هناك نوعان متوفران: الوضع العادي ووضع المرآة، والثاني يقوم بحذف الملفات والمجلدات الموجودة بالفعل، يمكنك أن تحدد عدد النسخ الاحتياطية التي تريد الاحتفاظ بها، بالإضافة إلى ضغطها أو تشفيرها لمنع وصول المستخدمين غير المخولين إليها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك برنامج PureSync Personal من نسخ الصور من كاميرا رقمية إلى الحاسوب، ونقل الملفات بين حاسوبين، ويمكن التراجع عن العمليات.

باختصار، PureSync Personal برنامج مناسب لأي نوع من المستخدمين اللذين يرغبون بعمل نسخ احتياطي أو مزامنة لمفاتهم ومجلداتهم.


  • تفاصيل البرنامج:


Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.