2016-05-15

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

CDRoller برنامج بسيط وفعال لاستعادة الملفات من أقراص CD وDVD و Blu-ray التي لا يمكن لويندوز رؤيتها.

CDRoller برنامج فعال وسهل الاستعمال هدفه الرئيسي هو منحك وسيلة لاستعادة الملفات من الأقراص المتنوعة مما يمكنك من استعادة البيانات من أقراص CD وDVD و Blu-rayالتالفة أو المتضررة.

واجهة CDRoller الرئيسية سهل الفهم والاستخدام ويزودك بعدة نصائح عن كيفية البدء إذا لم تعرق كيف تستعمله بشكل مناسب.

بداية ستحتاج إلى إدخال القرص الذي ستحاول استعادته إلى الحاسوب، برنامج CDRoller لن يتمكن من اكتشاف الأقراص التالفة من الخارج.

بعد إدخال القرص الذي تستهدفه يمكنك النقر على استعادة الكل أو استعادة فيديو DVD أو استعادة المحدد بناء على ما تحتاجه، البرنامج سيحاول التعرف على نوع الملف واستعادة شجرة الملفات ويمكنك أن تختار إذا ما كنت تريد استهداف الملفات والمجلدات أو الملفات أو المجلدات فقط قبل بدء العملية.

البيانات المستعادة سيتم تصديرها إلى وجهة محددة مسبقاً كي تتمكن من تحديد موقع الملفات وتخزينها بأمان لمنع أي فقدان في المستقبل أو يمكنك البدء بالعمل عليها مباشرة إذا كانت مستندات مهمة تحتاجها لمشروعك.

علاوة على ذلك، CDRoller يمنحك كذلك إمكانية فصل الفيديوهات من البيانات المستعادة لكن يمكنك أيضاً حرق ملفات جديدة على القرص الفارغ بالإضافة إلى مسح المعلومات عن قرص مستعمل حالياً.

باختصار، CDRoller برنامج فعال ويمكن الاعتماد عليه يساعدك على استعادة الملفات والمجلدات من قرص تالف أو متضرر سواء كانت صوراً أو مستندات أو أفلام مما يوفر عليك الكثير من الجهد أثناء العملية.

  • تفاصيل البرنامج:

CDRoller Download

Glary Utilities عبارة عن مجموعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين أداء حاسوبك والحفاظ على نظامك بوضع جيد مما يمنحك سيطرة كاملة على كل موارده.

Glary Utilities برنامج يجمع بين الخصائص الضرورية لإدارة نظامك وتحسين أداء حاسوبك.

واجهة المستخدم في برنامج Glary Utilities مباشرة وسهلة الاستعمال، هناك ثلاثة تبويبات تمنحك وصولاً إلى الوضع الحالي لتحديثات ورخص البرامج وتصليحات بنقرة واحدة.

قسم تصليحات النقرة الواحدة يمكنك من تنظيف الريجيستيري وإصلاح الاختصارات ومدير بدء التشغيل ومنظف الملفات المؤقتة وماسح المسارات ومزيل برامج التجسس.

إذا قمت باختيار كل الخواص فإن Glary Utilities يقوم بعمل مسح سريع ويظهر عدد المشاكل مظللة باللون الأحمر تحت كل وظيفة.

إذا أظهر حاسوبك هذه المشاكل وهو في الغالب سيفعل فإن الخطوة التالية هي تصليحها، قبل القيام بذلك من الأفضل أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لبياناتك وإنشاء نقطة استعادة للنظام لتجنب أية مشاكل.

Glary Utilities يمكنك أيضاً من حذف الملفات المهملة وتفريغ المساحة وإصلاح قائمة البدء واختصارات سطح المكتب وإلغاء تثبيت البرامج ومراقبة المساحة الخالية وتشفير أو فك تشفير الملفات واستعادة الملفات المحذوفة وفصل ودمج الملفات وغيرها.

يمكنك أيضاً الوصول إلى بعض خدمات ويندوز المهمة مثل فحص الأقراص واستعادة النظام وفحص ملفات النظام والنسخ الاحتياطي.

Glary Utilities يستخدم أقل كمية من موارد النظام لكن العمليات الأخرى قد تصبح بطيئة أثناء استعماله.

برنامج Glary Utilities لديه معظم المكونات التي تحتاجها للعناية بحاسوبك وهو سهل الاستخدام ويجمع كل الخصائص الضرورية.

  • تفاصيل البرنامج:

Glary Utilities Download


RemoveIT Pro SE يقوم بعمل مسح على الطلب للتعرف على البرامج الخبيثة وإزالتها من المناطق الخطرة في النظام وإدارة منطقة العزل واستخدام أدوات إضافية للحماية.

RemoveIT Pro SE برنامج مضاد فيروسات قادر على اكتشاف الفيروسات والديدان وبرامج التجسس والإعلانات في مناطق خطرة من القرص الصلب، لكي يقوم بالقضاء عليها واستعادة وضع الحماية في حاسوبك، البرنامج لا يتضمن إعدادات حماية متقدمة لذلك يمكن للمبتدئين التعامل معه بسهولة.

برنامج  RemoveIT Pro SE لا يوفر حماية على مدار الساعة بل يقوم بعمل مسح حسب الطلب، أي أنه لن يمنع اختراق الفيروسات لكنه سيزيل الملفات المصابة أصلاً.

برنامج RemoveIT Pro SE يمكنه القيام بعمل مسح سريع للقرص الصلب، التهديدات المكتشفة يمكن أن يتم تجاهلها أو إزالتها أو إرسالها إلى العزل لمراقبتها عن كثب، بالإضافة إلى ذلك من الممكن عرض الخدمات والعمليات الحالية والقضاء عليها وتعطيل البرامج التي تعمل مع بدأ التشغيل  لتسريع وقت تشغيل الويندوز والتحقق من سجلات الملفات بالإضافة إلى إدارة منطقة العزل.
RemoveIT Pro SE يقوم بعمل مسح للملفات بسرعة كبيرة بينما يظل خفيفاً على موارد النظام.

  • تفاصيل البرنامج:

RemoveIT Pro SE

Win10 Wizard برنامج يمكنك من تغيير إعدادات الخصوصية والحماية في ويندوز 10 وتخصيص مظهر حاسوبك وفحص ما إذا كنت مستعداً لتحديث نظامك إلى ويندوز 10 في حال كنت تعمل على نسخة أقدم من النظام.

Win10 Wizard موجه إلى الأشخاص اللذين يستعملون ويندوز 10 وهؤلاء اللذين لم يحدثوا أنظمتهم بعد، الفئة الأولى يمكنهم استخدامه لتغيير إعدادات النظام ومنع جمع البيانات وتغيير مظهر الحاسوب بينما يمكنه إرشاد لفئة الثانية إلى التحديث إلى آخر نسخة من النظام.

وظائف المراقبة التي أحضرها ويندوز 10 جعلت العديد من المستخدمين اللذين يبحثون عن الخصوصية في حاجة إلى طرق لتغيير إعدادات الأمان قبل التحديث، Win10 Wizard يزودك بهذه الخيارات ويمكن المستخدمين من تعطيل الوظائف التي قد تعرض خصوصيتك للخطر.

كل وظيفة تأتي مع شرح قصير لذلك ستكون على معرفة بالتغييرات التي تحصل في إعدادات النظام، Win10 Wizard يمكنه تعطيل تجميع البيانات وإشعارات التطبيقات وغيرها، هناك خيارات أخرى تمكنهم من تعطيل وصول التطبيقات إلى الكاميرا أو الواي فاي أو الروزنامة أو الميكروفون أو منع تذكيرات كتابة المراجعات وOneDrive.

Win10 Wizard يمكنه أيضاً التلاعب بإعدادات الموقع ومنع النظام والبرامج المثبتة من الوصول إليه.

بالإضافة إلى التغييرات المتعلقة بالأمان فإن Win10 Wizard يقوم كذلك بعمل تنظيف للقرص واكتشاف أية مشاكل في التعريفات والبرامج والإضافات، علاوة على ذلك هناك بضعة خيارات تمكن مستخدمي ويندوز 10 من تغيير مظهر الحاسوب، يمكنهم تمكين القالب المعتم أو تعطيل الساعة الرقمية الافتراضية أو الروزنامة أو تعطيل قائمة البدأ أو جعلها شفافة أو إزالة إشارة البطارية وغيرها.

شعبية ويندوز 10 تزداد منذ إطلاقه بفضل خصائص العصرية وسهلة الاستعمال بالرغم من مشاكل الخصوصية التي اختلف عليها الكثيرون، Win10 Wizard يزودك بوسائل سهلة وسريعة لتخصيص إعدادات خصوصية النظام.

لكل الأشخاص اللذين يعملون على نظام أقدم فإن برنامج Win10 Wizard سيقوم بفحص النظام وكل المتطلبات لجعل النظام جاهزاً لويندوز 10 مما يزودك بدليل شامل لتحديث نظامك إلى أحدث نسخة.

  • تفاصيل البرنامج:

Win10 Wizard


VLC media player مشغل وسائط عملي وقابل للتخصيص يمكنك من الاستمتاع بكل أنواع ملفات الوسائط  أو محطة الراديو المفضلة لديك.

لكي تتمكن من الاستمتاع بالأفلام أو الموسيقى فإنك تحتاج إلى استخدام برنامج مناسب، ملفات الوسائط متوفرة بالعديد من الصيغ وليست كلها مدعومة من قبل كل المشغلات المتوفرة، من بين البرامج الشهيرة المتوفرة في هذه الفئة برنامج VLC media player.

واجهة برنامج VLC media player نظيفة ولا توجد أي أزرار لامعة أو عناصر لتحسينها، لكن قائمة الخيارات تمنحك إمكانية تخصيص التصميم أو حتى تغيير المظهر بأكمله بمساعدة المحتوى الذي يمكنك تنزيله.

بغض النظر عن ذوقك فإن البرنامج قابل على تشغيل ملفات الفيديو والأصوات، يوفر برنامج VLC media player محرراً لقائمة التشغيل يمكنك إدارة الملفات من خلاله مع إمكانية سحب العناصر المرغوبة ببساطة إلى المنطقة المحددة.

يمكنك برنامج VLC media player كذلك من اختيار واحدة من محطات الراديو المتوفرة ومن المحتمل أن تجد المحطة التي تستمع إليها غالباً.

برنامج VLC media player مليء بالخيارات المخبئة التي يمكنك اكتشافها مع الوقت، كل زر يمنحك إمكانيات جديدة، يمكنك تغيير التردد وتحسين الصوت ويمكنك أيضاً استغلال الإعدادات المعدة سابقاً.

يمكنك VLC media player كذلك من عمل تعديلات على الصور المتحركة مثل الاقتطاع والألوان وغيرها الكثير، بإمكانك الانتقال بسهولة إلى وضع ملء الشاشة لرؤية أوضح.

باختصار، برنامج VLC media player يأتي مزوداً بكل ما تحتاجه في واجهة بسيطة ويقدم المعنى الحقيقي لمشغل وسائط.

  • تفاصيل البرنامج:

VLC media player


Media Player Classic – Home Cinema مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغيل أي صيغة من صيغ الفيديو أو الأصوات.

الإنترنت هو موطن لكل أنواع الترفيه تقريباً لكنه أيضاً أحد أكبر الأسواق المتاحة للعالم، من بين العناصر الافتراضية التي تخدم عدة وظائف يمكنك إيجاد برامج متخصصة تحتاجها لتشغيل الأفلام والموسيقى، Media Player Classic – Home Cinema هو أحد تلك البرامج.

عند بدء برنامج Media Player Classic – Home Cinema ستظهر واجهة مألوفة، هذا الأمر ليس سيئاً لأنك ستتمكن من الاعتياد عليها بسرعة، يمكنك إضافة العناصر بسهولة بسحبها إلى الشاشة أو عن طريق قائمة مخصصة للبحث عن ملفات منفردة أو مجلد كامل.

خيارات التشغيل واضحة بالإضافة إلى شريط التقدم والصوت، يمكنك الوصول إلى هذه العناصر فقط غي البداية ويمكنك اختيار إضافة خصائص إضافية متوفرة.

Media Player Classic – Home Cinema يوفر مدير قوائم تشغيل يمكنك من خلاله إعداد قائمة باختيارات متنوعة يمكنك تحميلها لاحقاً، البرنامج يمكنك من استيراد صيغ قوائم تشغيل أخرى بالإضافة إلى Windows Media Player.

يمكنك أيضاً أن تختار الملفات التي تشغلها عادة كمفضلات حتى لا تضطر إلى فتح قائمة تشغيل كاملة من أجل عنصر واحد أو تبحث في حاسوبك.

إحدى أفضل ميزات برنامج Media Player Classic – Home Cinema على الأرجح وهي ما يبقيه في المقدمة قردته على عرض كل صيغ الملفات المتوفرة من أنواع الفيديوهات مثل AVI, MPG, MOV, SWF إلى صيغ الصوت MP3, OGG, FLAC وعدة أنواع قوائم تشغيل أخرى.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار يمكن القول بأن برنامج Media Player Classic – Home Cinema سترغب في الاحتفاظ به لبساطته وكمية الصيغ المدعومة، البرنامج يؤدي عمله بشكل جيد ويستحق مكانه مع المحترفين.

  • تفاصيل البرنامج:

Media Player Classic   Home Cinema Download



AdwCleaner برنامج يمكنك من التخلص من الإعلانات وأشرطة الأدوات يقوم بالقضاء على مجموعة واسعة من البرامج التي تؤثر سلباً على أمن وأداء النظام.

AdwCleaner  يمكنك من التخلص من أشرطة الأدوات المزعجة وإضافات المتصفحات المثبتة بموافقة المستخدم أو بدونها بالإضافة إلى القضاء على القراصنة والإعلانات الموجودة على النظام.

برنامج AdwCleaner لا يحتاج إلى تثبيت ويمكن استخدامه من أي جهاز تخزين وهو لا يترك أية آثار في ريجيستيري الويندوز.
ما إن يبدأ AdwCleaner حتى يقوم مباشرة بإيجاد كل آثار العناصر غير المرغوب بها أو بقايا التنزيلات السابقة التي يجب تنظيفها.

النتائج تقدم في مستند نصي ويمكنك عرض الملفات ومفاتيح الريجستيري التي تم اكتشافها للحذف بالتفصيل، النقر على زر الحذف سيؤدي إلى بدأ عملية الحذف التي ستنتهي بإعادة تشغيل النظام.

هناك أمر يجب أن تنتبه إليه وهو أن برنامج AdwCleaner يتطلب إغلاق كل البرامج إثناء استعماله لذلك من الأفضل أن تقوم بحفظ كل عملك قبل استعماله، وأيضاً لا يمكنك تأجيل إعادة تشغيل النظام بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

يمكن لبرنامج AdwCleaner أن يقوم بإلغاء تثبيت نفسه بنقرة واحدة، هناك زر مخصص لذلك عندما تقوم بالضغط عليه سيقوم بحذف البرنامج مباشرة من القرص المخزن عليه.

برنامج AdwCleaner يستهدف مجموعة كبيرة من البرامج غير المرغوب بها ويمكنه التخلص من الإعلانات وعكس تأثيرات برامج القرصنة التي تؤثر على صفحة المتصفح الرئيسية، مثال آخر على استعماله هو إزالة شريط أدوات المتصفح.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، AdwCleaner يقوم بعمل رائع إذا وجدت نفسك في موقف تحتاج فيه إلى التخلص من الإعلانات وأشرطة الأدوات والمكونات غير المرغوب بها بشكل مستعجل.

  • تفاصيل البرنامج:

AdwCleaner Download


Photoinstrument برنامج سهل الاستخدام يمكنك من تحسين وإضافة لمسة جديدة على صورك بإزالة الأشياء غير الضرورية وتصفية البشرة وإضافة تأثير متوهج.

Photoinstrument برنامج بسيط يزود المستخدمين بوسائل بسيطة لتحرير صورهم ويدعم مجموعة كبيرة من الصيغ.

واجهة Photoinstrument هي ما قد تتوقعه من برنامج تحرير بسيط ما يعني أن المستخدمين الخبراء سيجدونها مألوفة، المستخدمون الأقل خبرة سيتعلمون كيف يتعاملون معه بسهولة فهو يزودك بالعديد من الفيديوهات التعليمية، الواجهة تحتوي على شريط قوائم وصندوق أدوات وبعض الأزرار ولوحة تعرض فيها مشروعك.

يمكنك Photoinstrument من تحميل صور بعدة صيغ منها JPG, BMP, PNG, CUT, GIF, ICO, KOA, PCD, PSD, RAS, PPM, DDS وPGM.

Photoinstrument يمكنك من تصحيح العديد من المشاكل الموجودة عادة في الصور مثل عيوب البشرة والعناصر الخارجة عن التركيز والتعرض الزائد أو الناقص، البرنامج يمنحك عدداً جيداً من الأدوات والخيارات.

يمكنك Photoinstrument من عمل تمويه أو حدية أو إضاءة أو تعتيم أو استنساخ عنصر محدد وغيرها، يمكنك استخدام فرشاة أو أداة إزالة العين الحمراء وضبط السطوع والتباين والتشبع والتظليل ودرجات الألوان والتدوير وتغيير الحجم واقتطاع الصور.

من المهم الانتباه إلى أن كل هذه الخيارات يمكن تخصيصها بسهولة كي تتمكن من التعديل على أدق التفاصيل في صورك.

إلى جانب ذلك يمكنك استخدام خصائص أكثر تقدماً مثل تصفية البشرة في صورة شخصية وإضافة تأثير بشرة لامعة وإزالة العيوب وأخيراً وليس آخراً يمكنك بسهولة إضافة نص مخصص أو صورة كعلامة مائية أو شعار على سبيل المثال.

في الختام، Photoinstrument برنامج مفيد وسهل الاستخدام مخصص لكل أنواع المستخدمين اللذين يبحثون عن وسيلة أبسط لتحرير صورهم وتحسينها.

  • تفاصيل البرنامج:

Photoinstrument Download


Foxit Reader برنامج يمكنك من عرض وتحرير وإنشاء ملفات PDF ويدعم أدوات الرسم والتواقيع ووضع ملء الشاشة وغيرها الكثير.

ملفات PDF تستخدم بشكل واسع بسبب حجمها المضغوط وجودتها العالية عندما يتعلق الأمر باحتواء الصور أو النصوص المهيئة، وبما أن ويندوز لا يوفر دعماً لهذه الصيغة فمن المطلوب تثبيت برنامج متخصص للوصول إلى محتوياتها مثل Foxit Reader.

برنامج Foxit Reader مصمم خصيصاً للعمل مع ملفات PDF بأسهل طريقة ممكنة، البرنامج يؤدي غرضه بشكل ممتاز ويفتح ملفات PDF مباشرة بدون إزعاج المستخدم وفي نفس الوقت يمنحهم بعض الميزات المثيرة للاهتمام.

Foxit Reader يتمتع بواجهة جذابة ويمكن للمستخدم تخصيصها بسهولة بتغيير المظهر أو اللون، بالرغم من أن واجهة البرنامج مزودة بالعديد من الأزرار والقوائم إلا أنها لا تبدو مزدحمة وتترك المجال لعرض أي ملف PDF وتدويره وتكبيره بالإضافة إلى مشاركته على الفيسبوك بسهولة.

على خلاف مستعرضات PDF الأخرى فإن Foxit Reader يمكنك من قراءة التعليقات على الملف ومعاينة كل طبقة ومرفق بالإضافة إلى التأكد من التواقيع، البرنامج يدعم كذلك تحويل النص إلى صوت مما يعني أنه يمكنه قراءة الصفحة المحددة أو المستند بأكمله بصوت عال.

علاوة على ذلك، يمكن عرض الملفات كنص فقط، وبهذا يقوم البرنامج بإزالة كل الصور والعناصر ويعرض النص الفعلي وحسب بدون أي مشتتات، وضع ملء الشاشة متوفر عندما يرغب المستخدمون بالتركيز على ملفاتهم.

Foxit Reader يمنحك إمكانية العمل مع تصميم متعدد التبويبات وإضافة الملاحظات والمساطر وصناديق نص بالإضافة إلى إنشاء روابط وإرفاق ملفات جديدة وتضمين صور وصوت وفيديو.

يمكنك أيضاً إضافة أو إزالة علامات مرجعية وعرض إعدادات الأمان والتعديل عليها وإنشاء ملف PDF وإضافة صفحات من مستندات تم عمل مسح لها ورسم تصميمات حرة.

باختصار، Foxit Reader برنامج رائع لإدارة ملفات PDF وبما أنه مزود برخصة مجانية ويعمل على كل نسخة من ويندوز فإن أي شخص يمكنه أن يجربه ثم أن يقرر إذا أراد الاحتفاظ به على حاسوبه.

  • تفاصيل البرنامج:

Foxit PDF Reader Download

Exterminate It! يقوم بحمايتك من المخاطر الرقمية.

Exterminate It! هو جزء من مجموعة من البرامج الجديدة التي تهدف إلى محاربة الفيروسات إلى جانب برنامج الحماية الوافي في محاولة لمنح المستخدمين ما يحتاجونه أكثر من أي شيء آخر: استشعار متقدم وحماية على مدار الساعة وتحديثات منتظمة.

واجهة Exterminate It! سهلة الاستخدام لأن كل شيء منظم في قائمة، مما يمكنك من بدء عملية المسح أو التحديثات أو فحص الخيارات لبعض أدوات التخصيص.

هناك وضع مسح أكثر شمولاً يمكنك من فحص حاسبوك بحثاً عن الملفات الخبيثة لكن يمكنك أيضاً عمل مسح ذكي، خيار آخر سيمكنك من اختيار مجلد معين أو قرص والتأكد منه.

الأمر الجيد هو أن Exterminate It! يقوم بمسح حاسوبك بسرعة كبيرة وهو مصمم لاكتشاف آثار برامج التجسس وإزالتها بشكل نهائي، الأداة يمكنها حمايتك من الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الترويج وغيرها.

Exterminate It! خفيف على موارد النظام لذلك يمكنك استعماله على الأجهزة الأقدم.

بفضل سهولة استخدامه وقاعدة بيانات الفيروسات المثيرة للإعجاب فإن Exterminate It! هو بالتأكيد من أفضل برامج الحماية، عملية المسح سريعة وتغطي كل المناطق في نظامك لذلك فإنه مناسب كخط دفاع ثان ضد كل أنواع المخاطر.

  • تفاصيل البرنامج:

Exterminate It  Download



GiliSoft Video Editor برنامج بسيط وسهل الاستعمال يساعدك على تحرير فيديوهاتك المفضلة واقتطاعها وفصلها ودمجها وتحويلها إلى صيغ أخرى.
GiliSoft Video Editor برنامج شامل وموثوق يزودك بعدد كبير من أدوات التحرير لمساعدتك على تعديل فيديوهاتك الشخصية بينما يمكنك من القيام بعمليات تحويل بتغيير صيغة  الفيلم لتناسب جهازاً محدداً على سبيل المثال.


واجهة GiliSoft Video Editor ملونة وجميلة وتعرض بعض المعلومات عن كل مكون عندما تضع مؤشر الماوس عليها، بهذه الطريقة حتى لو لم تكن متأكداً مما يمكن للبرنامج عمله فإن هذه التفسيرات البسيطة تساعدك على تقرير إذا ما كنت تريد استخدامها أم لا.
GiliSoft Video Editor يمنحك عدة وظائف من أهمها الاقتطاع والتأثيرات والترجمة والعلامات المائية والدمج والقاطع السهل والتدوير والفصل.
باستخدام وظيفة الاقتطاع يمكنك بسهولة اختيار الحواف التي تريد إزالتها من الفيديو، سواء باستخدام الماوس أو بتحديد منطقة بقياسات محددة، خلال العملية يمكنك حتى تحويل الفيلم إلى صيغ أخرى مثل AVI, 3GP, VOB, FLV أو MP4.
التأثيرات التي يزودك بها GiliSoft Video Editor تمكنك من التعديل على درجة السطوع والتباين والتشبع للفيديو، إضافة إلى ذلك لديك خيار تطبيق العديد من الفلاتر التي يمكنها تحسين الفيلم مثل الأسود والأبيض والفيلم القديم والضباب والتمويه.
أداء العلامة المائية تمكنك من وضع غطاء على الفيلم لكي يعرف أي شخص يشاهده مصدره، هذا يمكنك أيضاً من حماية الملف من أن يتم استخدامه من قبل شخص آخر ليستفيد منه، العلامة المائية يمكن أن تكون نصاً أو صورة، يمكنك أيضاً أن تختار عرض الطبعة على فترات زمنية محددة بدلاً من الفيديو بكامله.
GiliSoft Video Editor برنامج تحرير فيديو رائع يمكنك استخدامه للتعديل على أفلامك بسهولة وبجودة ناتجة مرضية.

  • تفاصيل البرنامج:

GiliSoft Video Editor Download


StrongRecovery يمكنك من استعادة البيانات من بطاقات الذاكرة والأجهزة المحمولة وحتى حاسوبك بسهولة ويدعم عدة أنواع من ملفات النظام.

StrongRecovery يهدف إلى مساعدة مستخدمي الحاسوب على استعادة البيانات المفقودة أو الممسوحة عن طريق الخطأ من القرص الصلب بالإضافة إلى وسائل التخزين الأخرى مثل بطاقات الذاكرة وأجهزة الوسائط المتعددة أو المحمولة.

فقدان البيانات قد يكون بسبب خطأ في النظام أو المعدات لكن بمساعدة StrongRecovery بإمكانك استعادة الملفات المفقودة وإنشاء نسخ احتياطي لكي تمنع تكرار هذه المواقف.

واجهة StrongRecovery تهدف إلى جعل عملية الاستعادة مريحة بقدر الإمكان حيث سيتم توجيهك خلال كل الخطوات المهمة من اختيار القرص الذي تريد تحليله وعرض الملفات القابلة للاستعادة وفلترة المحتويات لبدء عملية الاستعادة.

StrongRecovery يزود دعماً لعدة أنواع من ملفات النظام من بينها NTFS, FAT32 / FAT16 / FAT12, Ext2 / Ext3, ReiserFS, HPFS و EXFAT، البرنامج قابل على استعادة الملفات المشفرة أو المحمية.

المستخدمون يمكنهم حفظ جلسة الاستعادة الحالية وتحميل العملية في وقت لاحق، من الأفضل عدم إنشاء أو تعديل أي ملفات على القرص الذي يتم عمل مسح له حالياً لأن البيانات قد تتعرض للفقدان.

العديد من الملفات يمكن عمل مسح لها واستعادتها باستخدام هذا البرنامج، من بينها صيغ ملفات الوسائط المتعددة والأرشفة ومستندات أوفيس والمكتبات وصور الأقراص وقواعد بيانات البريد الإلكتروني ومدخلات الريجيستري، يمكنك استعادة هذا كله باستخدام StrongRecovery.

باختصار، StrongRecovery مفيد للمستخدمين اللذين يريدون التراجع عن حذف الملفات والمجلدات على جهاز تخزين، سواء حصل خلل في القرص الصلب أو فقدت بيانات مهمة خلال عملية فورمات القرص فإن هذا البرنامج يمكنه تزويدك بنقطة بدء لاستعادة هذه الملفات.

  • تفاصيل البرنامج:

StrongRecovery

SRWare Iron متصفح إنترنت سهل الاستخدام يجمع بين سهولة استخدام واجهة متصفح كروم ووظائف الحماية والخصوصية المتطورة.

SRWare Iron متصفح ويب سهل الاستعمال مصمم لمنحك بديلاً مطوراً عن جوجل كروم الشهير، المتصفح يزود مستخدميه بنفس خصائص كروم لكنه يقضي على بعض مشاكل الخصوصية والحماية.

الأمر الذي يجعل SRWare Iron مختلفاً عن كروم هو حله لبعض مشاكل الخصوصية، على سبيل المثال، لن يتم إرسال تفاصيل عن المدخلات والأخطاء إلى جوجل كما هو الحال مع كروم، كذلك يمكن لهذا المتصفح تعطيل خواص مثل متتبع الـURL.

عدا عن ذلك فإن SRWare Iron مزود بالعديد من الخصائص المصممة لمنحك تجربة تصفح ممتعة، مظهره مشابه جداً لجوجل كروم بما أن كليهما يستخدمان نفس الكود المصدري (Chromium)، يمكنك تخصيص البرنامج من خلال العديد من القوالب والألوان.

يوجد دعم للإضافات مما يمكنك من زيادة فعالية متصفح الويب.

ئص الأساسية مثل الإعدادات والصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي فإن إحدى أفضل ميزات SRWare Iron هو إمكانية إنشاء عدة بروفايلات للمستخدم.

بمساعدة خاصية المزامنة يمكنك تسجيل الدخول مباشرة بحساب جوجل الخاص بك لتقوم بتحميل إعدادات المتصفح المفضلة لديك والوصول إليها من أي مكان.

SRWare Iron يأتي مع مدير لكلمات المرور والعلامات المرجعية وسجل البحث لجعل عملية التصفح مكتملة، علاوة على ذلك فإنه يحتوي على مدير للمهام يمكنك استعماله عند عدم استجابة صفحة الويب بالإضافة إلى خيار الحماية من الفيروسات.

في هذه الأيام يستخدم الإنترنت بشكل واسع لدى الجميع للتسلية والاتصال والحصول على المعلومات، SRWare Iron يمنحك السرعة والخصوصية والحماية من الفيروسات لتحسين تجربة التصفح.

  • تفاصيل البرنامج:

SRWare Iron Download

Gom Player مشغل فيديوهات متعدد الوظائف مزود بنظام كودك خاص به ويوفر دعماً لمعظم صيغ الصوت والفيديو.

بالرغم من أن الإنترنت يعد موطناً لكل أنواع الوسائط تقريباً بغض النظر عن المحتوى إلا أن الجودة هي الأهم عندما يتم تشغيل ملفات الوسائط باستخدام برنامج مناسب، Gom Player هو أحد تلك البرامج وهو يأتي مزوداً بالعديد من الخصائص المفيدة.

أحد أفضل خصائص البرنامج فيما يتعلق بالجانب البصري هو أنه يمكنك وضع النافذة الرئيسية بحذر على سطح المكتب بسبب حدودها اللاصقة التي يمكنها أن تتشبث بنوافذ أخرى، الأمر نفيه ينطبق على قائمة التشغيل ولوحة التحكم والتي يمكن تثبيتها مع المشغل وتحريكهما معاً كنافذة واحدة.

Gom Player لا يفتقر إلا أي من الخصائص الأساسية وأحد أهم هذه الخصائص هو كونه مدير قوائم تشغيل، قائمة التشغيل تظهر في نافذة منفصلة ويمكن سحب العناصر المرغوبة إليها بسهولة، علاوة على ذلك يمكنك أيضاً استيراد قوائم تشغيل موجودة بالفعل في حال أردت تغيير برنامج التشغيل الافتراضي وحسب.

Gom Player  يمتلك لوحة تحكم صغيرة حيث يتم تحسين تجربتك مع الصوت والفيديو بشكل عام، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط الألوان لتصحيح أي أخطاء في الصورة بالإضافة إلى التقاط صورة لمقطع معين تريد استعماله في مشاريع أخرى ويمكن تغيير موقع الترجمة.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار يمكن القول بأن Gom Player يحتفظ بمكانة بين أفضل البرامج في هذا المجال، التصميم واضح وستعتاد على البرنامج بسرعة وكمية الصيغ التي يدعمها ستلبي كل الاحتياجات.

  • تفاصيل البرنامج:

Gom Player



TeamViewer يقوم بالتحكم عن بعد بأي حاسوب من حول العالم والسيطرة على سطح مكتب أحدهم للقيام بتوضيحات ونقل ملفات واستضافة لقاءات وعمل عروض تقديمية بين عدة مستخدمين وغيرها الكثير.

أحياناً يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى حاسوبهم المنزلي عندما يكونون في العمل حتى لو كان وصولاً إلى بعض الملفات، بدلاً من العودة إلى المنزل ونسخ الملفات على فلاش ثم العودة إلى العمل يمكن للشخص أن يترك حاسوب المنزل يعمل ويصل إليه من باستخدام TeamViewer.

TeamViewer برنامج سهل الاستخدام يمكن المستخدمين من الاتصال بحاسوب عن بعد وعرض سطح المكتب والعمل عليه كما لو كان ملكك، علاوة على ذلك فإن هذه الوظائف ليست محصورة بالمحترفين فقط فإن الواجهة سهلة الاستخدام تمكن المبتدئين من العمل معه حتى لو لم يجربوا أداة تحكم عن بعد من قبل.

لاستخدام TeamViewer فإن البرنامج يجب أن يكون مثبتاً على كلا الحاسوبين اللذين تريد ربطهما وكل منهما يجب أن يكون لديه ID فريدة وكلمة مرور، عندما يريد المستخدمون الحصول على سيطرة على الحاسوب الآخر سيكون عليهم إدخال الـ ID وكلمة المرور الخاصة به لإنشاء اتصال مباشرة.

TeamViewer يمكن أي شخص من إنشاء متحكم عن بعد والبدء بنقل الملفات والوصول إلى VPN مع أي شخص في العالم.
استخدام  آخر لـ TeamViewerهو عمل عرض تقديمي يمكن الوصول إليه من قبل عدة مستخدمين بشكل متزامن بينما يمنحهم امتيازات "للقراءة فقط" حتى لا يتمكنوا من التحكم بكل شيء على سطح مكتب المضيف، من المؤكد أن هذه الأذونات يمكن تعديلها لمنحهم تحكماً أكبر.

بالإضافة إلى ذلك يمكن TeamViewer المستخدمين من إنشاء قائمة بالحواسيب التي يمكنك التحكم بها عن بعد بشكل تلقائي وإدارتها وحتى تبادل الرسائل المباشرة والقيام باتصال صوتي أو اتصال فيديو، يمكن للخبراء الغوص في مجموعة واسعة من التفضيلات المخصصة لكي يقوموا بتحديد مفاتيح اختصارات وغيرها بدون مساعدة المستخدم البعيد.

يجب الانتباه إلى أن سرعة وأداء الاتصال يعتمد على خواص الحاسوب المضيف، فإذا كان الحاسوب أسرع فإن الاتصال عن بعد سيكون مستقراً أكثر، أيضاً من الأفضل إيقاف أي برامج غير ضرورية لكي تمكن TeamViewer من استعمال كمية الرام التي يتطلبها.

باختصار، TeamViewer مفيد عندما تحتاج إلى اتصال عن بعد.

  • تفاصيل البرنامج:

TeamViewer

Yandex Browser متصفح ويب يمكن من المستخدمين من تسريع تحميل صفحات الويب بفضل وضع التربو وترجمة الصفحات إلى لغات مختلفة وحظر أو السماح الكوكيز، بالإضافة إلى تخصيص التصميم.

Yandex Browser هو متصفح ويب سهل الاستخدام مصمم خصيصاً لمساعدتك على تصفح الإنترنت في واجهة واضحة.

Yandex Browser يقوم بتحسين سرعة التصفح بفضل وضع التربو الذي يمكن تمكينه في حالة بطء اتصال الإنترنت ويمكنه أيضاً تحذيرك من المواقع الخطرة التي يمكن أن تؤثر على أمن جهازك ويقوم بفحص كل الملفات المنزلة بواسطة Kaspersky.

Yandex Browser يحتوي على خيار “SmartBox” الذي يمنح المستخدمين إمكانية إدخال عنوان صفحة الويب وكلمات البحث في مكان مخصص دون الحاجة إلى فتح تبويبة جديدة.

واجهة المتصفح تشبه واجهة كروم لكنه يحتوي على نافذة "التبويبة الجديدة" التي تعرض تصميماً مشابهاً لويندوز 8.

Yandex Browser يمكنك من تغيير خلفية المتصفح باختيار إحدى الصور الافتراضية أو رفع واحدة من حاسوبك واستيراد الإعدادات من متصفحات أخرى.

Yandex Browser يتضمن العديد من الخصائص من بينها العلامات المرجعية وخيارات ترجمة الصفحة والواجهة متعددة التبويبات والمزامنة للحصول على وصول إلى علاماتك المرجعية وإعداداتك من حواسيب أخرى بالإضافة إلى وصول مباشر إلى صفحات الويب بدون الحاجة إلى طباعة العنوان كاملاً.

Yandex Browser يقوم أيضاً يحماية بيانات المستخدمين الحساسة من الاستعراض غير المصرح به بتمكين المستخدمين من السامح بالكوكيز أو منعها لصفحة الويب المحددة بالإضافة إلى إعداد الأذونات.

أخيراً وليس آخراً، Yandex Browser يأتي مزوداً  بوضع متخفي يقوم بمسح كل الكوكيز وسجلات البحث عندما يتم إغلاق البرنامج ويمكن المستخدمين من تثبيت عدة إضافات.

بشكل عام، Yandex Browser يثبت أنه مستقر وغني بالخصائص، الواجهة المشابهة لنمط ويندوز 8 والترجمة وإمكانية تسريع تحميل صفحات الويب تميزه عن غيره من المنافسين المباشرين.

  • تفاصيل البرنامج:

Yandex Browser Download



Chrome Cleanup Tool مصمم من قبل جوجل نفسه، هذا البرنامج الخفيف يمكنه إيجاد وإزالة البرامج والمكونات التي تؤثر على فعالية جوجل كروم.

تثبيت برامج مختلفة على الحاسوب يشكل مخاطر محددة خصوصاً بالنسبة للمستخدمين اللذين لا يعيرون عملية التنزيل اهتماماً، وحتى لو قاموا بذلك فإن هناك برامج خبيثة تقوم في النهاية باستعمال متصفح الإنترنت لتجميع معلومات متعلقة بعادات التصفح وتقديم الإعلانات مما يسبب سلوكاً غريباً في متصفحك.

إذا لاحظت أية تغييرات في إعدادات متصفح كروم فإن هناك برنامجاً يمكنه مساعدتك في التعرف على المشكلة وإصلاحها، البرنامج يدعى Chrome Cleanup Tool وقد تم صنعه من قبل جوجل وهو يمكنك من اكتشاف البرامج التي تتدخل بجوجل كروم وإزالتها.

بما أن شريط الأدوات وإضافات المتصفحات والإعلانات المنبثقة لا تعد من الفيروسات فإن مضاد الفيروسات قد يفشل في اكتشاف وجودها، Chrome Cleanup Tool مصمم خصيصاً لإيجاد برامج ومكونات أدى تثبيتها إلى التعديل على إعدادات كروم مما يزودك بوسيلة بسيطة لاستعادتها.

Chrome Cleanup Tool لا يتطلب التثبيت ويبدأ بالبحث عن البرامج المريبة ما إن تقوم بتشغيله، عدد العناصر التي يجدها تعرض على شاشة صغيرة بالإضافة إلى خيار إزالتها كلها.

في بعض الحالات قد تحتاج إلى إعادة تشغيل النظام لكي تأخذ التغييرات مفعولها، ما إن يتم إصلاح المشكلة سيعاد تشغيل كروم وسيحثك على استعادة إعدادات المتصفح.

Chrome Cleanup Tool هو محاولة لتحسين تجربة التصفح لدى مستخدمي كروم، مزوداً إياهم بوسيلة بسيطة لاستعادة الإعدادات الأصلية وإزالة البرامج التي تسبب المشاكل في متصفحك، قد يكون من المستحيل اكتشاف أو إزالة الفيروسات الأكثر عدائية وقد تحتاج إلى مضاد فيروسات معروف لتنظيف النظام.

Chrome Cleanup Tool ليس معداً للبحث عن كل أنواع الفيروسات ومكونات البرامج الخبيثة لكنه يبحث فقط عن المشاكل المتعلقة بجوجل كروم.


  • تفاصيل البرنامج:

Chrome Cleanup Tool Download

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.