2016-05-08

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

PrivaZer برنامج تنظيف سهل الاستعمال ومبتكر يمكن استخدامه لمسح الملفات غير المستخدمة من القرص الصلب وتسريع أداء حاسوبك الشخصي.

PrivaZer يمكنك من تشغيل حاسوبك بسرعته القصوى وتحسينه، واجهة البرنامج بسيطة ومن السهل التعامل معها بفضل التصميم البدهي.

برنامج PrivaZer يمكنه التخلص من الملفات غير الضرورية والعناصر الأخرى التي قد لا تريدها على حاسوبك، البرنامج يقوم بعمل مسح معمق ويقوم بتنظيف نظامك بمسح أي آثار لتصفح الإنترنت والنشاطات الأخرى.

برنامج PrivaZer يمكنه عمل مسح لمناطق متعددة في الحاسوب، على سبيل المثال، يمكنه فحص وحذف كل كوكيز المتصفح غير المفيدة والاختصارات غير الفاعلة في قائمة البدء أو سطح المكتب أو التشغيل السريع وسجلات برامج تحرير الصور وكاش المصغرات وسجلات ألعاب ميكروسوفت، علاوة على ذلك يمكنه حذف الملفات غير الضرورية المتبقية من نسخ ويندوز السابقة وتحديثات النظام والمثبتات ويمكنه تعطيل وضع السكون.

برنامج PrivaZer يتطلب منك تحديد الجهاز الذي تريد عمل مسح له، فيمكنك من الاختيار بين الحاسوب ووحدة التخزين وأجهزة التخزين الخارجية و USB flash drive, iPod, Mp3 Player, وبطاقة ذاكرة SD وسعة تخزين الشبكة.

ما إن يقوم PrivaZer بعمل مسح للحاسوب بكامله سيعلمك بعدد المشاكل التي تم اكتشافها، عملية التنظيف تأخذ بضع دقائق اعتماداً على عدد الأخطاء المكتشفة.

باختصار، PrivaZer برنامج يساعدك على تحسين حاسوبك، المستخدمون غير المحترفين يمكنهم العمل معه بسهولة بفضل بساطة البرنامج وواجهته البدهية.


  • تفاصيل البرنامج:

PrivaZer Download

mrViewer يمكنك من فتح صورك وتشغيل ملفات الفيديوهات واستخدام مفاتيح الاختصارات لتحكم سهل بالمشغل وتغيير درجة جاما والانتقال إلى عرض ملء الشاشة.

mrViewer هو برنامج ويندوز غرضه الوحيد هو مساعدة المستخدمين على فتح الصور وتشغيل ملفات الفيديوهات.

بما أن هذا البرنامج محمول فمن المهم ذكر أنه لا يترك آثاراً في ريجيستيري الويندوز.

يمكنك نسخه على أي جهاز تخزين وأخذه معك أينما تذهب بدون الحاجة إلى تثبيته.

mrViewer يعمل مع الصيغ التالية: BMP, JPG, PNG, PSD, MAP, DPX, MP4, MPG, MOV, AVI, DIVX, WMV وغيرها.

mrViewer يمنح المستخدمين إمكانية إضافة الملفات بسحبها ببساطة إلى اللوحة الرئيسية أو استخدام زر الاستعراض.

يمكنك أيضاً تشغيل وإيقاف الفيديو المحدد والانتقال إلى البداية أو النهاية وضبط الصوت وتغيير قيم RGB وضبط درجات جاما والتعرض.

mrViewer يمنح دعماً لمفاتيح الاختصار والتي يمكن إعادة تعيينها ويمكنك من عرض سجل لكامل العملية والانتقال إلى وضع ملء الشاشة واستخدام قلم لتحرير الصور وغيرها.

وأخيراً، يمكنك mrViewer من عرض معلومات مفصلة عن كل عنصر منها اسم الملف والحجم والجاما والصيغة والذاكرة والضغط وتاريخ الإنشاء وغيرها.

بشكل عام، mrViewer يأتي مزوداً بخواص مفيدة لكن الواجهة قد تصعب الأمور على  المبتدئين.

  • تفاصيل البرنامج:

mrViewer Download



Qimage Ultimate يقوم بتحسين صورك بعدة طرق ثم طباعتها باستخدام تصاميم مخصصة.

عرض وتحرير الصور الرقمية بواسطة برنامج مخصص أمر شائع لدى عديد من المستخدمين والدليل على ذلك هو كثرة البرامج المخصصة لذلك، من بين هذه البرامج أداة تدعى Qimage Ultimate ستمكن أي شخص من التعديل على صورهم باستخدام العديد من الوظائف.

واجهة برنامج Qimage Ultimate مرتبة وتمنحك وصولاً سريعاً إلى كل ميزاته، فيمكنك أن تستعرض صورك ووتقوم بتخصيصها وتحسينها أو إرسالها إلى طابعة متاحة، النافذة الرئيسية يتحتوي على عدة مناطق وتشمل مصغرات للصور وشجرة المجلد ومعاينة للطباعة مع كل التعديلات المتاحة.

عند النقر بالزر الأيمن على أي من المصغرات ستعرض قائمة شاملة بالخيارات التي يمكن استخدامها، يمكنك تحرير الصور والقيام بعمليات على الملف وحتة تقييم الصورة ووضعها داخل ألبوم.

لكي تقوم بتغيير مظهر الصورة المحددة لديك خيارات متنوعة من الفلاتر المعدة مسبقاً أو يمكنك إنشاء فلاتر جديدة وحفظها حتى يتم استعمالها من جديد مع صور أخرى، التحرير فيQimage Ultimate يمكنك من تحسين السطوع والتباين والحدية والتشبع وتوازن اللون الأبيض والدقة ومعاملات التصحيح التلقائي.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، Qimage Ultimate يمنحك كل الوظائف التي تحتاجها عندما يتعلق الأمر بتحرير صورك وتحسينها.


  • تفاصيل البرنامج:

Qimage Ultimate Download

Folder Lock برنامج يمنحك مجموعة كبيرة من الوسائل للمحافظة على كل شي في حاسوبك بأمان من الموصول غير المصرح به.

بما أن معظم الحواسيب متصلة بالإنترنت بشكل نشط فإن البيانات في خطر مستمر سواء بوجود مضاد فيروسات أم لا، درجة الحماية لا يمكن أن تكون كافية، لكن من الأفضل أن تحاول البقاء في الجانب الآمن قدر المستطاع خصوصاً إذا كنت تتعامل مع ملفات خطيرة، Folder Lock أدة قوية مخصصة لمنحك الحماية الإضافية التي تحتاجها.

واجهة برنامج Folder Lock عصرية وأنيقة وتقوم بتخزين العمليات الأساسية في لوحة جانبية ومساحة العمل المركزية تزودك بكل الأدوات الضرورية.

إحدى أهم أدوات الحماية في Folder Lock هي "قفل المفات"، يمكنك سحل العناصر التي تريدها إلى النافذة الرئيسية أو اختيارها من خلال المستعرض ويمكنك كذلك قفل محرك أقراص كامل.

خيار إضافي يمكنك من تشفير الملفات لحماية أفضل، سيتم إنشاء “Locker” في القرص الصلب حيث سيتم تشفير البيانات وإبقاؤها بأمان.

علاوة على ذلك، يمكنك تخزين المحتوى على الإنترنت، يمكنك أيضاً استعمال أداة تخزين قابلة للإضافة أو حتى CD/DVD كوسيلة لتحسين الحماية حيث يمكنك الاحتفاظ بملفاتك المحمية في مكان آخر غير القرص الصلب.

برنامج Folder Lock يمكنك أيضاً من الاحتفاظ ببيانات الدخول الخاصة بك بإنشاء محفظة، هناك العديد من أنواع البطاقات التي يمكنك أن تختار منها مثل حساب البنك وبطاقة العمل والرخصة وغيرها الكثير.

كل خطوة تتطلب منك كلمة مرور تقريباً، الأمر الذي يمكن أن يصبح محبطاً إذا كنت تخطط لاستعمال معظم الخيارات المتاحة، على أية حال، يمكنك استعمال نفس كلمة المرور لكن هذا يزيد من خطر تعرض ملفات للهجمات.

في قائمة الإعدادات في Folder Lock يمكنك إيجاد خيارات أكثر بكثير لحماية العناصر يمكنك إدارتها في البرنامج، هناك خاصية مثيرة للاهتمام تقوم بمراقبة محاولات اقتحام ملفاتك مع إمكانية الخروج من البرنامج أو تسجيل الخروج أو حتى إيقاف تشغيل الجهاز إذا تم القيام بعدد محدد من محاولات الدخول الخاطئة.

بشكل عام، Folder Lock هو أحد أقوى أدوات الحماية التي يمكن أن تجدها على الشبكة، البرنامج يمنحك العديد من الخيارات لتحسين أمان الملفات ويمكنك من إبعاد المتطفلين.

  • تفاصيل البرنامج:

قفل المجلدات

XyplorerFree برنامج غني بالميزات يساعدك على تسريع عمليات متعددة متعلقة بإدارة الملفات.

استخدام برنامج مدير ملفات قوي وسهل الاستخدام يمكن أن يساعدك على تحديد موقع ملفاتك ومجلداتك بالإضافة إلى القيام بعدة عمليات بدون الحاجة إلى الاعتماد على برنامج من طرف ثالث، XyplorerFree هو أحد هذه البرامج.

برنامج XyplorerFree جيد للمبتدئين والخبراء ويمكنهم الاختيار أي من خصائص الأداة يرغبون باستعمالها.

الواجهة سهلة الفهم وتمكنك من التنقل بسهولة بين مجلدين منفصلين واستعراض مكوناتها، يمكنك عرضهما بشكل أفقي أو عمودي ويمكنك التنقل بين هذين الوضعين بنقرة واحدة من الماوس أو باستخدام مفاتيح الاختصارات المخصصة.

يمكنك استعراض الملفات بشكل مصغرات أو قائمة مفصلة، ويمكنك أيضاً معاينة عدة ملفات مثل الصور والأغاني والفيديوهات والنصوص بدون مغادرة برنامج XyplorerFree، بالإضافة إلى ذلك يمكنك المقارنة بين ملفين ونقل أو نسخ الملفات إلى موقع آخر.

كذلك يحتوي XyplorerFree على وضع الشجرة الصغيرة التي تعرض المسارات التي قمت بدخولها بالفعل عوضاً عن عرض كل المجلدات على حاسوبك، هذا يمكن أن يساعدك عندما تحتاج إلى إدارة عناصر موجودة في عدة أماكن.

XyplorerFree يمكنك من إنشاء إحصائيات متعلقة بأنواع الملفات في كل مجلد ويمكنك أن تختار استعراض نوع ملفات محدد اعتماداً على الفلتر الذي تقوم بتطبيقه.

بشكل عام، XyplorerFree يثبت أنه مناسب لكل المستخدمين اللذين يرغبون بتحديد مواقع ملفاتهم ومعاينتها واستعراضها بسرعة.

  • تفاصيل البرنامج:

XYplorerFree Download

XnView برنامج مباشر يدعم التبويبات المتعددة ويمكنك من عرض الصور بغض النظر عن صيغها بالإضافة إلى تحويلها وإدارتها بسهولة.

من الضروري أن يكون لديك مستعرض صور جيد على نظامك خصوصاً إذا كانت مجموعة صورك تتعدى الغيغابايت وتحتوي على آلاف الصور، XnView هو أحد أفضل الخيارات المتاحة وهو يهدف إلى منح كل المستخدمين تجربة مرضية.
XnView يزودك بمجموعة كبيرة من الميزات ويدعم البرنامج قائمة كبيرة من أنواع الملفات.

واجهة XnView سهلة الفهم وقابلة للتخصيص، كل الوظائف متوفرة في متناول اليد ودعم التبويبات المتعددة إضافة جيدة، يمكنك فتح كمية الصور التي تريدها والتنقل ببساطة من تبويبة إلى أخرى بدلاً من استخدام اللوحات نفسها لتحميل الصور.

يمكنك في XnView النقر بالزر الأيمن على أي صورة تريدها وستظهر قائمة تمكنك من بدء عملية تحويل أو إعادة تسمية لعدة ملفات في نفس الوقت أو إرسال صورة لصديق عن طريق البريد الإلكتروني أو نقلها أو نسخها إلى مجلد محدد أو تقييمها أو تعيينها كخلفية وغيرها الكثير.

XnView يوفر خاصية تحويل سريعة تمكنك من النقر على صورة أو اختيار عدة صور وتحويلها إلى صيغ JPEG, TIFF, BMP و PNGفي ثوان، كذلك توجد قائمة كبيرة بالتغييرات التي يمكنك إضافتها على الصور التي توشك على تحويلها.

بشكل عام، XnView يعتبر بالتأكيد أحد أفضل البرامج من نوعه، لذلك إن كنت تبحث عن مستعرض ومحول ومدير للصور فإن هذا البرنامج يعتبر من أفضل الخيارات.

  • تفاصيل البرنامج:

XnView Download

Amiti Antivirus يقوم بمسح وحماية حاسوبك ضد الفيروسات وأحصنة طروادة، ويمكنك من تخصيص مسحك باستثناء برامج محددة.

Amiti Antivirus برنامج موثوق وسهل الاستخدام مصمم ليزودك بالوسائل المناسبة لحماية أمن حاسوبك والمعلومات الخاصة المخزنة عليه.

واجهة Amiti Antivirus الرئيسية تعرض "حالة" نظامك ويتضمن ذلك "آخر عملية مسح" و"كل البرامج الخبيثة المكتشفة" وعدد "الملفات في القفص" وتفاصيل أخرى تضمن أن حاسوبك آمن من أي عدوى.

قسم "المسح" في البرنامج يمكنك من اختيار عدة خيارات لتحليل نظامك بناء على النوع الذي تريد استخدامه، "المسح السريع" يقوم بأداء تحقق سريع للتأكد من أن الملفات الأساسية في النظام غير مصابة بالعدوى.

"المسح الكامل" يمكنك من التحقق من كل عنصر في الحاسوب ويتأكد من عدم وجود إصابات أو فيروسات أو أي شكل آخر من البرامج الخبيثة المختبئة في زوايا نائية من نظامك، "المسح المخصص" يمكنك من اختيار ملف أو مجلد محدد على حاسوبك وتحليله ليقرر إذا كان يشكل أي خطر.

عندما يعثر Amiti Antivirus على إصابة سيتم إرسالها إلى "القفص" حيث يمكنك "حذفها بشكل نهائي" أو "استعادة" العنصر، البرنامج يمنحك أيضاً مجدولاً للمسح حيث يمكنك من القيام بمسح حيث يمكنك عمل مسح في فترات يحددها المستخدم تحت شروط محددة، بالإضافة إلى ذلك يزودك بالقدرة على إنشاء قائمة بالعناصر التي يجب استثناؤها من "مسح النظام".

باختصار، Amiti Antivirus أداة حماية مفيدة وفعالة تحرص على بقاء حاسوبك بأمان من الفيروسات أو أحصنة طروادة أو البرامج الخبيثة أو أي نوع من الهجمات الافتراضية.

  • تفاصيل البرنامج:

Amiti Antivirus Download

Monitor يقوم بمراقبة درجات حرارة وحالة مكونات النظام مثل وحدة المعالجة المركزية والجرافيكس ومحرك القرص الصلب.

يمكن إطالة عمر جهاز الحاسوب إذا قمت بالعناية به، Argus Monitor برنامج خفيف يعمل كمهمة في الخلفية ويقوم بمراقبة حالة القرص الصلب بشكل مستمر.

Argus Monitor يقوم بمراقبة حالة الأقراص الصلبة ويعلمك في حال وصول أي قيمة إلى درجة خطرة، وسيعلمك البرنامج في حال أن أحد الأقراص الصلبة على وشك التوقف خلال 24 ساعة، بهذه الطريقة ستحصل على وقت كاف لعمل نسخ احتياطي للملفات في حال حدوث أي شيء.

يقوم البرنامج بمراقبة وحدة المعالجة المركزية والجرافيكس بالإضافة إلى القرص الصلب، برنامجArgus Monitor يزودك بقائمة تحتوي على كل الخواص التي تتم مراقبتها بالإضافة إلى قيمها الحالية وأسوأ أداء لها وحالتها والحد الذي يقوم المطور بتحديده.

بشكل عام، Argus Monitor أداة جيدة ومفيدة وحتى المستخدمون اللذين لا يملكون خبرة لن تواجههم أية مشاكل في تنزيله والعمل معه بفضل واجهته الواضحة.


  • تفاصيل البرنامج:

Argus Monitor



Garden Planner برنامج بسيط وفعال يساعدك على تصميم حديقة أحلامك بالإضافة إلى ترتيب النباتات والأشجار والمباني والأغراض.

Garden Planner برنامج ممتع يمكنك استخدامه لتصميم حديقة أحلامك مع النباتات والأشجار والعناصر الأخرى، ويمكن لأي مستخدم التعامل معه بسهولة.

واجهة برنامج Garden Planner واضحة واحترافية ويمكنك بدء مشروع جديد من الصفر أو استعمال عينات خطط جاهزة، حديقة صغيرة بمسبح أو حديقة مسيجة مع نافورة أو حديقة شرفة.

يمكنك إضافة العناصر التي يمكن إيجادها في عدة أقسام مثل "الأشجار" و"الشجيرات والنباتات" و"الأزهار" وغطاء الأرضية" و"المباني" و"الجدران والأسوار" و"الأعشاب" و"الرموز".

كل من هذه العناصر قابل للتخصيص بشكل كامل عندما يتعلق الأمر بالاسم والحجم والدوران والألوان.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الأدوات لتصميم عدة أنماط للطرق وجدران الحديقة وأسوارها والأرصفة والبرك والمسابح ووالحصى والحجارة والحواف والخراطيم وغريها، هذا يتضمن الخطوط والمنحنيات والأشكال والرسم والحر.

يمكنك كذلك تدوير العناصر وتغيير أحجامها واستنساخها وتحريكها إلى الأمام والخلف، وإضافة طوابع وتمكين الظلال وتكبير الشبكة بالإضافة إلى التراجع وإعادة التراجع، يمكنك أيضاً تصدير المشروع بصيغة صورة JPEG أو PNG بحجم مخصص.

يمكنك Garden Planner من عرض كل الإحصائات لكل العناصر المتوفرة في مشروعك مثل العدد الكلي والكمية وأسماء أحجام الشجيرات والنباتات، هذه القائمة يمكن حفظها كمستد نصي أو جدول (CSV)، يمكنك أيضاً استيراد صور إلى الخطة والتكبير والتصغير وتغيير وحدة القياس.

Garden Planner يستهلك كمية كبيرة من مصادر النظام ولديه وقت استجابة جيد ويحتوي على ملف مساعدة، البرنامج سهل الاستعمال بالرغم من أنه مزود بالعديد من الخصائص ويمكن لأي مستخدم جديد أن يتعامل معه بسهولة بسبب تصميمه الواضح.

  • تفاصيل البرنامج:

Garden Planner Download

Exact Duplicate Finder برنامج يساعدك على إيجاد كل الملفات المتماثلة في بعض مجلداتك بسرعة.

Exact Duplicate Finder برنامج يمكنك من البحث عن النسخ المتماثلة بدون أي جهد.

الفرق الرئيسي بين البرامج المشهورة وهذا البرنامج بالتحديد هو أن Exact Duplicate Finder سهل جداً في الاستعمال حيث يحتوي على بضعة خيارات مجمعة في شاشة واحدة.

واجهة Exact Duplicate Finder بسيطة وواضحة وتمكنك من اختيار الوقع الذي تريد عمل مسح له والذي يمكن أن يكون قرصاً كاملاً أو مجلداً محدداً، بإمكانك اختيار نوع الملف الذي تريد البحث فيه واستثناء مجلدات النظام.

عندما تنتهي عملية المسح سيقوم Exact Duplicate Finder بعرض لوحة تبين تعرض مجموعات الملفات ومواقعها مما يمنحك القدرة على إزالة كل النسخ.

يقوم Exact Duplicate Finder بتحليل الملفات بالبايت مما يؤكد أن النسخ المتماثلة المعروضة هي بالفعل نسخ طبق الأصل عن ملفات أخرى، مما يمكنك من إزالتها بأمان في أي لحظة.

برنامج Exact Duplicate Finder لا يتطلب أي امتيازات من قبل المسؤول إلا إذا كنت تحاول التخلص من بعض الملفات المحمية من قبل النظام، لكن هذه العملية يمكن أن تكون خطيرة بالنسبة لاتزان النظام الكلي.

باختصار، Exact Duplicate Finder مفيد لكل المستخدمين اللذين يريدون البحث عن النسخ المتماثلة بلا جهد.

  • تفاصيل البرنامج:

Exact Duplicate Finder

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.