2016-04-10

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

Schoolhouse Test يمكنك من الاختيار من بين عدة أنواع من الأسئلة وتجميعها في اختبار.

كل اختبار تأخذه يقربك خطوة من النجاح، Schoolhouse Test يمنحك إمكانية إنشاء مجموعتك الخاصة من الأسئلة في بضع دقائق.

Schoolhouse Test يتميز بواجهة عادية مما يجعلك تشعر بالألفة من أول لحظة تستعمله فيها، كل الخيارات واضحة ويمكنك إيجادها بسهولة، وأيقوناتها معبرة كفاية لإعطائك فكرة عن وظيفتها.

بالإضافة إلى ذلك فهناك مجموعة من القوالب التي يمكنك الاختيار منها لكي تمنح الواجهة مظهراً مريحاً.

معظم المساحة في النافذة الرئيسية لبرنامج Schoolhouse Test مخصصة لمساحة العمل، هنا تعرض الأسئلة بالتفصيل، بالإضافة إلى الأجوبة المتاحة، يمكنك كذلك إضافة صورة إلى جانب كل منها، هذه الخاصية مفيدة في حال احتياجك إلى دعم مرئي لفهم أفضل.

ما إن تعبأ كل الفراغات وتجهز الاختبار ستتمكن من الانتقال إلى “Document View” أو “Answer Sheet View” للقيام بالتعديلات النهائية على تصميم الصفحة، على أية حال، خيارات التخصيص للتصميم نفسه محدوة ويصعب العمل معها بعض الشيء.

يقوم برنامج Schoolhouse Test بترتيب عناصر الاختبار بشكل تلقائي، يمكنك طباعة المستند ما إن تنهي منه بالإضافة إلى ورقة الإجابات مع تظليل الأجوبة الصحيحة أو يمكنك تصديره كملف PDF لاستعماله لاحقاً.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، برنامج Schoolhouse Test يمنحك إمكانية تحميع عدة أسئلة إلى اختبار بسرعة، الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تجميع أكبر كم من المعلومات ثم توزيعه إلى عدة أنواع من الأسئلة.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Schoolhouse Technologies Inc.
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Ashampoo Snap يمكنك من التقاط وتصوير ومشاركة تجربتك عن طريق إنشاء وإرسال لقطات عن الشاشة وفيديوهات خلال بضع ثوان.

Ashampoo Snap برنامج مصمم لمساعدتك على أخذ لقطات والتقاط تسجيلات فيديو بسهولة شديدة.

يوجد في Ashampoo Snap شريط للالتقاط في الجزء العلوي من الشاشة وشريط النظام، الواجهة واضحة وتمكن كل فئات المستخدمين من استخدام البرنامج بسهولة دون مواجهة أي مشاكل.

Ashampoo Snap يمكنك من التقاط فيديو (نافذة واحدة، سطح المكتب او منطقة محددة), يمكنك تغيير إعدادات الفيديو والصوت (مثلاً إذا أردت التقاط صوت برنامج ويندوز عادي أو الميكروفون) ومؤشر الماوس والتأثيرات.

يمكنك Ashampoo Snap كذلك من التقاط شاشة واحدة أو شاشة متحركة للأعلى والأسفل أو منطقة محددة أو بشكل حر، ما إن تلتقط الصورة يمكنك تحريرها باستخدام باستخدام أدوات للتمويه والبكسلة والمحو والطبع والأشكال والنص والتعبئة وغيرها من التاثيرات.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تدوير وعمل انعكاس للصورة أو تغيير حجمها واستعمال خصائص التراجع وإعادة التراجع وتطبيق التأثيرات (الظل والرسم بالقلم وتدرج الرمادي) وغيرها.

Ashampoo Snap يستخدم كمية معتدلة من موارد النظام ويشتمل على دليل تعليمي خطوة بخطوة، وقت استجابته جيد ولن تواجهك أي أخطاء.

بشكل عام، Ashampoo Snap برنامج ممتاز لالتقاط الفيديوهات والصور لسطح المكتب وهو مناسب لكل المسخدمين.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:ashampoo GmbH and Co KG
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

يقوم PDF Word Count بتحليل عدة ملفات PDF والحصول على معلومات مفيدة مثل العدد الكلي للكلمات والأحرف والعبارات والصفحات.

عند العمل على مشروعات تتضمن العديد من ملفات PDF فإنه ليس من السهل تحديد عدد الكلمات التي تحتويها جميعها بدون فتح كل مستند، هذه المعلومة تعتبر مهمة في مواقف كثيرة لذلك من المفيد ان تمتلك وسيلة سهلة لتحليل عدد ضخم من الملفات بسرعة.
برنامج PDF Word Count مباشر يمكنك من استيراد أي عدد من المجلدات ويقوم بحساب إحصائيات متنوعة مثل العدد الكلي للكلمات والأحرف والعبارات والصفحات والصور.

PDF Word Count يجعل من السهل استيراد كل مستنداتك حيث يمكنك تحميل مجلد كامل مرة واحدة ويدعم البرنامج خاصية السحب والإضافة، كل ملفات PDF المضافة تعرض في قائمة ويمكنك النقر على أي منها لإنشاء PDF.

ما إن تقوم باستيراد كل مجلداتك يمكنك النقر على زر التحديث لجعل PDF Word Count يقوم بتحليل محتوياتها ووضع كل ما جمعه في قائمة.

PDF Word Count يعرض العدد الكلي للكلمات والأحرف والعبارت بالإضافة إلى العدد الكلي للملفات والصفحات والصور والعلامات "، لكن من غير الممكن تحديد ملف واحد وعرض إحصائيات متعلقة به.

في الختام، PDF Word Count سهل الاستخدام ويمكن أن يفيد الكتاب والمترجمين أو المستخدمين اللذين يحتاجون إلى تحليل عدد هائل من المستندات وتحديد عدد الكلمات والأحرف، ويزودك كذلك بإحصائيات مفيدة ويمكنك حتى من استعراض الملفات المستوردة.



  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Free PDF Utilities
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

iPixSoft GIF to Video Converter برنامج سهل الاستخدام يساعدك على تحويل الصور (GIF, BMP, PNG و JPG) إلى مجموعة متعددة من صيغ الفيديو (AVI, MP4, WMV, MKV)، ويدعم العمل على عدة ملفات في نفس الوقت وموسيقى الخلفية والشعارات المخصصة.

iPixSoft GIF to Video Converter برنامج خفيف يهدف إلى مساعدتك على تحويل ملفات الصور إلى فيديو بصيغ متنوعة.

واجهة iPixSoft GIF to Video Converter واضحة وبسيطة وتمكنك من أداء معظم العمليات بأقل جهد.

يمكنك iPixSoft GIF to Video Converter من رفع الملفات إلى بيئة العمل باستخدام المستعرض.

iPixSoft GIF to Video Converter بعمل على الصيغ التالية: GIF, BMP, PNG و JPGبالإضافة إلى جعمه للمعالجة الجماعية مما يعني أنه يمكنك إضافة عدة ملفات ومعالجتها في نفس الوقت.

iPixSoft GIF to Video Converter يسمح لك باختيار ملف الحف وتحديد اسم الملف واستعراض الصور واختيار صيغة الملف الناتج: AVI, MP4, WMV, MKV, FLV, MOV أو MPG.

يمكنك iPixSoft GIF to Video Converter كذلك من اختيار جودة الفيديو وحفظ الملف الناتج في نفس الوجهة والاحتفاظ بالأصلي، يمكنك كذلك إجراء عدة تغييرات على الفيديو من ناحية الحجم ولون الخلفية وعدد اللقطات وغيرها. يمكنك كذلك إضافة موسيقى للخلفية بتحميل ملفات من حاسوبك بصيغ MP3, WAV, WMA.

وأخيراً يمكنك iPixSoft GIF to Video Converter من إضافة شعار مخصص عن طريق إضافة صورة من حاسوبك بصيغة JPG, BMP, ICO, EMF, PNG, GIF واختيار موقعه.

بشكل عام iPixSoft GIF to Video Converter يؤدي عمله بشكل سريع وبدون أخطاء وهو خفيف على الجهاز، البرنامج يمنحك العديد من الخيارات لتحويل صورك إلى فيديو بصيغ متنوعة، التصميم البسيط والغني يجعله برنامجاً مثالياً للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:iPixSoft Studio
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 2K / XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2008
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

3DP Chip يقوم بتنزيل أحدث النسخ لتعريفات الأجهزة المتصلة بحاسوبك لكي تعمل بأقصى كفاءة.

واجهة 3DP Chip واضحة وتعرض معلومات عن الأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم وكرت الشاشة والوسائط المتعددة وكرت الشبكة والماوس، تحت كل هذا يمكنك أن تلقي نظرة على ساعة وحدة المعالجة المركزية وحجم الذاكرة بالإضافة إلى نظام التشغيل.

يمكنك أيضاً أن تنسخ معلومات النظام إلى حافظة 3DP Chip وإرسال تقرير خطأ للمطورين في حال أن البرنامج لا يكتشف أجهزتك بشكل صحيح، يمكنك البرنامج كذلك من عرض تواريخ وأرقام نسخ التعريفات في اللوحة الرئيسية.

يتضمن 3DP Chip ميزة ذكية تمكنك من القيام بعمليات نسخ احتياطي، حيث تقوم بتحديد التعريفات التي ترغب بها من قائمة وتستعيد بياناتها بسهولة، يمكنك تفقد تفاصيل إضافية عن كل تعريف مثل الوصف والفئة والمزود والتاريخ والنسخة بالإضافة إلى استثناء منتجات Microsoft من القائمة.

3DP Chip يؤدي وظيفته بشكل ممتاز ومن السهل جداً العمل معه ولا يستهلك موارد النظام، بشكل عام فإنه بديل جيد للبرامج المدفوعة بالرغم من أن تنزيل التعريفات يتم معالجته في مستعرضات الويب وليس داخل البرنامج.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:3DP
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 2K / XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / Server 2012

الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Syncovery برنامج يمكنك من عمل نسخ احتياطي لبياناتك ومزامنة الحواسيب والخوادم من خلال إنشاء بروفايلات متخصصة.

Syncovery يمكنك من عمل نسخ احتياطي لمفاتك ومجلداتك المهمة وعمل مزامنة بين الأجهزة المختلفة، يتميز البرنامج بسرعة محسنة وإمكانيات تزامنية وأدوات جدولة، فيضمن لك بقاء بياناتك بأمان في أي وقت.

Syncovery سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة وواضحة، ويوفر دليلاً تعليمياً للمستخدمين المبتدئين خلال كل الخطوات الضرورية لعمل نسخ احتياطي أو مزامنة، وهناك وضع متفدم للمستخدمين المحترفين.

يمكنك إنشاء عدة بروفايلات للنسخ الاحتياطي وتخصيصها والعمل عليها بشكل منفصل، هناك عدة أوضاع للمزامنة  ويمكنك اختيار طريقة "Standard Copying" مما يعني أن Syncovery سيقوم بعمليات نسخ بدون حذف أية ملفات، "SmartTracking" يمكن استخدامه لعمل مزامنة من طرفين، بينما "Extract Mirror" يقوم بإنشاء نسخة طبق الأصل عن المجلد الأصلي.

Syncovery يتميز بإمكانات جدولة تمكنك من القيام بالنسخ الاحتياطي والمزامنة في أوقات محددة، مثل إيقاف التشغيل أو تسجيل الخروج، المجدول يمكنه تشغيل عدة مهام بشكل متتالي.

يمكنك Syncovery كذلك من تخزين النسخ القديمة لملف ضمن النسخ الاحتياطي وهناك خاصية تمكنك من تحديد النسخ المتشابهة وتجاهلها لتسريع عملية النسخ الاحتياطي.

يمكنك في Syncovery أن تحدد العدد الأقصى للمهمات والبروفايلات في العملية الواحدة، وكذلك الحد الأقصى المستخدم من الذاكرة وكذلك تغيير الأولوية وحدود السرعة.

بشكل عام فإن البرنامج يزودك بمجموعة كبيرة من الأدوات لعمل نسخ احتياطي لملفاتك ومجلداتك بسرعة وأمان، بالإضافة إلى عمل مزامنة بين الحواسيب والخوادم وتطبيقات التخزين على الإنترنت.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Super Flexible Software
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / 2008 64 bit / Server 2012 / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Soft4Boost Secure Eraser برنامج بسيط وفعال يمكنك من إزالة الملفات بشكل دائم من نظامك مستخدماً وسائل متعددة.

Soft4Boost Secure Eraser برنامج فعال وسهل الاستخدام تم تطويره كوسيلة لحذف الملفات والمستندات الحساسة من حاسوبك بطريقة تمنع استرجاعها حتى من قبل البرامج المختصة.

Soft4Boost Secure Eraser بسيط جداً ويسهل التعامل معه، واجهته أساسية جداً، كل ما عليك القيام به هو فتح الملف في نافذته الرئيسية، ويمكنك العمل على مجموعة من الملفات في نفس الوقت أو حتى على مجلد كامل.

بعد اختيار المجلدات التي تريد حذفها يمكنك اختيار أسلوب الحذف الذي تفضله، يزودك Soft4Boost Secure Eraser بطرق متنوعة لإزالة البيانات من حاسوبك، تختلف هذه الطرق من حيث درجة القوة حيث تتدرج من 1 إلى 7.

خيارات الحذف المتوفرة هي: are 'Simple Overwrite', 'HMG IS5 Basic', 'GOST P50739-95', 'DoD 5220.22-M (E)', 'Bruce Schneier Method', 'DoD 5220.22-M (ECE)' and 'RCMP TSSIT OPS-II'، كل منها بدرجة قوة مختلفة.

بعد أن تقرر طريقة الحذف التي تناسب متطلباتك يمكنك الضغط على زر "ابدأ المسح" وسيبدأ Soft4Boost Secure Eraser بمعالجة البيانات ويعرض لك شريطاً يبين تقدم عملية المسح ويحدد لك الوقت المتبقي، سرعة العملية تعتمد على كمية الملفات وعندما ينتهي البرنامج سيظهر لك نافذة تعلمك بنجاح العملية.

باختصار فإن Soft4Boost Secure Eraser برنامج مفيد وموثوق يهدف إلى مساعدتك على إزالة المستندات الحساسة من حاسوبك، البرنامج سهل وسريع ويمنع أي شخص من الوصول إليها واستخدامها ضدك.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Sorentio Systems Ltd
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / Vista / 7 / 8 / 2003 / 10
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

 BleachBit يمكنك من التخلص من العناصر المهملة وحذف الملفات بطريقة آمنة وإزالة مسارات الإنترنت ببضع نقرات.

 BleachBit برنامج مفتوح المصدر يأتي مزوداً بإمكانيات تنظيف لمساعدتك على التخلص من ملفات المهملات التي تشغل مساحة كبيرة من حاسوبك، بالإضافة إلى أن هذه الأداة قادرة هلى مسح مسارات الإنترنت للتأكد من بقاء بياناتك آمنة من الاستعراض غير المصرح به.


بإمكانك نسخ  BleachBit إلى أي ذاكرة USB أو أجهزة أخرى وأخذه معك أينما تحتاجه لتحذف الملفات أينما أردت.

بالرغم من احتواء  BleachBit على العديد من الوظائف المفيدة إلا أن واجهة البرنامج واضحة وسهلة الاستخدام.

 BleachBit يمنحك إمكانية اختيار العناصر التي تريد حذفها وبالتحديد ملفات النسخ الاحتياطي والمصغرات والمفات المؤقتة وعناصرالفلاش وجافا وغيرها، بالإضافة إلى سجلات التصحيح والملفات المستعملة حديثاً في Microsoft Office.

كذلك يمكنك باستخدام  BleachBit إزالة عناصر المهملات في Windows Explorer (مثلاً: قائمة المستندات وسجل البحث) و RealPlayerو Pidginو WinRARو VLC media player وغيرها.

عندما يتعلق الأمر بمسح الكوكيز والملفات المؤقتة وكلمات المرور فإن  BleachBit يدعم العديد من المتصفحات مثل Opera وFirefox وGoogle Chrome.

يمكنك  BleachBit من تحديد العناصر التي تريد إزالتها واستعراض المساحة التي ستستعيدها بالإضافة إلى عدد الملفات التي سيتم حذفها.

توجد بالإضافة إلى ذلك في  BleachBit أدوات متخصصة تساعدك على حذف الملفات والمجلدات بشكل آمن من الحاسوب بحيث تمنع المستخدمين الآخرين من استعادتها باستخدام برامج متخصصة.

بشكل عام،  BleachBit موثوق ويتضمن مجموعة من الخصائص المفيدة التي تساعدم على التخلص من ملقات المهملات وإزالة مسارات الإنترنت وحذف الملفات بشكل آمن، واجهة البرنامج سهلة الاستخدام مما يجعله مناسباً للخبراء والمبتدئين على حد سواء.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Andrew Ziem
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

PhotoToFilm يعد أسهل طريقة لصنع أفلام من مجموعة صورك المفضلة باستخدام تأثيرات وطرق انتقال وأصوات جميلة ومتنوعة.

PhotoToFilm يمكنك من تحويل سلسلة من الصور إلى فيلم بسهولة.

واجهة PhotoToFilm بسيطة جداً وواضحة، يمكنك استيرد صور بصيغ JPEG و BMPمن خلال المستعرض. يمكنك الانتقال إلى صورة محددة وتنظيم كل الصور بالإضافة إلى اختيار ملف صوتي لاستعماله في الفيلم.

يمكنك PhotoToFilm كذلك من إضافة نص إلى الفيلم وتحديد الملف الذي ستحفظ فيه النتيجة واستخدام عدة تأثيرات وخصائص، بالإضافة إلى تعيين وقت كل صورة وفتح ملف السجلات وتحديد دقة الصورة واستعراض النتائج.

يمكنك PhotoToFilm أيضاً من حفظ المشروع وإضافة تأثير تدرج الرمادي أو تدرج البني إلى الصور وحفظ الفيلم بصيغة AVI ، يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية في أي وقت.

PhotoToFilm لا يستنزف مصادر النظام ويشتمل على دليل تعليمي للمبتدئين، البرنامج ينهي مهمته في وقت مناسب ولا يسبب أية مشاكل أو يرسل أية أخطاء.

النسخة التجريبية تضيف علامة مائية على الملف الناتج لكن PhotoToFilm يظل خياراً مناسباً لكل أنواع المستخدمين خصوصاً المبتدئين.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:KC Softwares
نظام التشغيل/حجم البرنامج:الكل
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل غير مباشر

KeeWeb يمكنك من تخزين وإدارة عدة حسابات وكلمات مرور بالإضافة إلى فتح وتحرير قواعد بيانات KeePass.

KeeWeb برنامج أنيق مصمم ليمنحك بيئة آمنة للحفاظ على معلوماتك وبيانات الدخول المهمة، بالإضافة إلى استخدامه كوسيلة لإدارة قواعد بيانات KeePass.

واجهة KeeWeb منظمة وواضحة، يمكنك تعلم استخدام البرنامج بسرعة خصوصاً إذا كانت لديك خبرة في العمل مع KeePass ، البرنامج يتطلب كلمة مرور رئيسية بالطبع لكي تقوم بتشغيله.

يمكنك KeeWeb من إنشاء قاعدة بيانات من الصفر أو فتح قاعدة بيانات KeePass موجودة من قبل أو حتى مزامنة معلوماتك مع حساب KeePass الخاص بك، أحد أفضل الأمور بشأن هذه الأداة هي تنوع خيارات التخزين والتنظيم.

KeeWeb يمكنك تنظيم مدخلاتك في مجموعات ليسهل عليك التعامل معها بالإضافة إلى تغيير الأيقونات لجعل المجموعات أكثر ملائمة، للحفاظ على كل شيء على أقصى ترتيب يمكنك تصنيف مدخلاتك حسب العنوان أو الموقع أو المرفقات أو البيانات المحدثة أو تاريخ الإنشاء.

من الجدير بالذكر أن KeeWeb يتضمن أداة لإنتاج كلمات سر متنوعة مما يمكنك من إنشاء كلمات مرور محكمة بسهولة، كذلك يتم حفظ كل التعديلات ويمكنك العودة إلى أي نقطة في الماضي متى شئت.

مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار فإن KeeWeb بواجهته الأنيقة ودعمه لـ Dropboxوخيارات التخزين والتنظيم المتعددة يعتبر حلاً فعالاً وموثوقاً للحفاظ على كلمات مرورك بأمان وإدارة قواعد بيانات KeePass.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Antelle
نظام التشغيل/حجم البرنامج:الكل
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

يمكنك IPNetInfo من الحصول على معلومات حول عناوين الـ IP

IPNetInfo برنامج بسيط جداً مصمم لمنحك مجموعة من التفاصيل المفيدة المتعلقة بIP مستخدم محدد تشمل اسم المالك وبلده وحتى معلومات للتواصل.

الواجهة واضحة ولن تستغرق أكثر من بضع دقائق للتعود عليها، بالرغم من أنك يجب أن تكون على دراية بهذه الأمور لتتمكن من قراءة كل المعلومات.

باختصار فإن IPNetInfo يعرض لك هذه التفاصيل بشأن أي عنوان IP: الدولة، اسم الشبكة، اسم المالك، اسم التواصل، العنوان، البريد الإلكتروني، الهاتف، الفاكس، اسم المضيف.

يمكنك كتابة عنوان البريد الإلكتروني وسيقوم IPNetInfo تلقائياً باستخلاص ال IP وفحصه ويعود بمعلومات عن المرسل.

بالطبع ستحتاج إلى اتصال إنترنت للتمكن من استخدام IPNetInfo لكن عدا عن ذلك فإنه يستخدم كمية قليلة جداً من موارد النظام.

بشكل عام، يعتبر IPNetInfo أداة مفيدة لمن يريد العثور على المعلومات المتاحة حول عناوين ال IP بشكل مستمر، البرنامج سهل الاستعمال ويحتوي على مجموعة جيدة من الخصائص مما يجعله أحد أفضل الخيارات في مجاله.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Nir Sofer
نظام التشغيل/حجم البرنامج:الكل
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

iPixSoft SWF to MOV Converter يمكنك بشكل أساسي من تحويل ملفات SWF إلى MOV، يمكنك بالإضافة إلى ذلك إضافة علامات مائية واقتطاع الفيديوهات والتعديل على خصائص الصوت والفيديو.

iPixSoft SWF to MOV Converter برنامج بسيط يمكنك من تحويل ملفات الفلاش بصيغة SWF إلى مقاطع فيديو بصيغة MOV، يشتمل البرنامج على مجموعة من الخيارات لإرضاء كافة أنواع المستخدمين.

واجهة iPixSoft SWF to MOV Converter بسيطة وواضحة، يمكنك من خلالها فتح ملف SWF من خلال المستعرض، يمكنك عرض الفلاش وعدد المقاطع وحجم الفيلم نسخة ActiveX، يمكنك كذلك استعراض الفيديو الناتح في النافذة الرئيسية.

iPixSoft SWF to MOV Converter يمكنك من اقتصاص شاشة الفيديو وإضافة علامة مائية على المقطع بصيغ BMP, JPG, PNG, GIF، كما يمكنك تغيير شفافية العلامة المائية، يمكنك تعيين الوجهة التي ستحفظ فيها الملف الناتج ويمكنك كذلك تعديل إعدادات الصوت والفيديو من عدة نواح.

iPixSoft SWF to MOV Converter برنامج خفيف يقوم بمهمته بشكل جيد ولا يشكل عبئاً على الرام أو وحدة المعالجة المركزية، البرنامج بسيط ويمكن لأي شخص استعماله.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:iPixSoft Studio
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

هذا البرنامج يمكنك من عمل تصميم مرئي لتطبيقات HTML5 بأحجام متنوعة من دون معرفة سابقة بتقنيات البرمجة.

App Builder برنامح متقدم وفي نفس الوقت سهل الاستعمال يهدف إلى مساعدة الناس على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم، حتى وإن لم تكن لديهم معرفة متقدمة في هذا المجال، حيث أنهم لن يضطروا إلى كتابة كود واحد إذا لم يريدوا ذلك.

من ناحية المظهر فإن App Builder قد لا يبدو منظماً في البداية حيث أن كل اللوحات (الأدوات والعمليات والأجسام والعرض وغيرها تظهر في الجانب الأيمن والأيسر وعلى الحواف السفلية من الشاشة الرئيسية، مما يترك مستحة صغيرة جداً للعمل.
على كل حال يمكنك تغيير مواقع اللوحات في App Builder مما يمكن المستخدمين من وضعها في أي مكان على الشاشة، ما إن يكتشف المطورون الأدوات التي يستخدمونها أكثر من غيرها سيكون بإمكانهم إغلاق ما تبقى.

App Builder يعتمد على مفهوم البرمجة المرئية والتي لا تتطلب كتابة أكواد، البرنامج يمكن المستخدم من إنشاء تطبيقات بأي حجم يريده ويمكن أن يجعل حجمها قابلاً للتغيير.

بمساعدة لوحات الأدوات والعمليات يمكن للمستخدمين إضافة حاويات وأزرار ومدخلات ومحتويات ومهمات وقواعد بيانات ووسائط ومستشعرات وموقت ووظائف وغيرها بنقرة واحدة على العنصر المطلوب ثم على منطقة العمل.

كل عنصر جديد يمكن تخصيصة من حيث السلوك والتصميم وغيرها من التفضيلات، عندما يشعر المستخدم بأنه أوشك على إنهاء التطبيق فيمكنه أن يشغل البرنامج ليحدد أية مشاكل محتملة ثم يمكنه "بناؤه" ليحصل على النتيجة النهائية.

بشكل عام، App Builder عملي وفعالي ويساعد المطورين الطموحين على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم حتى إن كانت معرفتهم بكتابة الأكواد محدودة أو معدومة، حيث أن العملية بكاملها من البداية للنهاية يتم عملها مرئياً.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:David Esperalta
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 7 / 8 / 10
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Accessory Media Editor برنامج يمكنك من التعديل على مقاطع الفيديو حيث يمكنك من اقتطاع ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بك وتطبيق العديد من الفلاترعليها، يمكنك كذلك تصوير ما يجري على شاشتك ومشاركته مع أصدقائك وزملائك باستخدام البرنامج.

Accessory Media Editor برنامج يمكنك من القيام بالعديد من التعديلات لتحسين مقاطع الفيديو خاصتك من خلال توظيف العديد من التأثيرات والأدوات، على خلاف برامج أخرى فإن Accessory Media Editor لا يمكنك من القيام بتعديلات أساسية وحسب بل يمكنك من تطبيق مفهومك وتصورك وإيصال ما تشعر به.
Accessory Media Editor يتميز بواجهة أنيقة ومرتبة ويمكنك تغيير مظهر البرنامج حيث يتوفر لديك العديد من الخيارات التي يمكنك أن تختار منها.
Accessory Media Editor يوفر لك العديد من التأثيرات والأدوات والخصائص التي يمكنك توظيفها لتحرير مقاطع الفيديو والأصوات، يمكنك استخدامها لتحسين مشروعك ودعم الرسالة التي تحاول توجيهها.
Accessory Media Editor يمكنك بالإضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو تسجيل مناطق من شاشة الحاسوب، يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية في حال حاجتك لمشاركة ما يدور مع أصدقائم أو في حال إعدادك فيديو تعليمي لتنشره على مدونتك، ستحتاج إلى برنامج لإدخال الصوت في حال أردت تسجيل صوتك.
Accessory Media Editor يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ لكن الصيغ التي يمكنك حفظ مشروعك بها محدودة، يمكنك أن تحفظه بامتدادات MP4, MPG, AVI, WMV وFLV، لن تحتاج إلى أكثر من هذه الصيغ بأية حال لذلك فلا تعد هذه مشكلة، البرنامج يتضمن كذلك سجلاً بكل مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها لتتمكن من إيجاد فيديو حفظته في جهاز أو مجلد آخر بالخطأ.
بشكل عام فإن Accessory Media Editor برنامج مفيد لتحسين وتعديل مقاطع الفيديو خاصتك واقتطاعها أو دمجها بحيث تجعلها ملائمة أكثر لمشاريعك.

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Accessory Software
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows Vista / 7 / 8 / 10
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.