اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

هذا البرنامج يمكنك من عمل تصميم مرئي لتطبيقات HTML5 بأحجام متنوعة من دون معرفة سابقة بتقنيات البرمجة.

App Builder برنامح متقدم وفي نفس الوقت سهل الاستعمال يهدف إلى مساعدة الناس على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم، حتى وإن لم تكن لديهم معرفة متقدمة في هذا المجال، حيث أنهم لن يضطروا إلى كتابة كود واحد إذا لم يريدوا ذلك.

من ناحية المظهر فإن App Builder قد لا يبدو منظماً في البداية حيث أن كل اللوحات (الأدوات والعمليات والأجسام والعرض وغيرها تظهر في الجانب الأيمن والأيسر وعلى الحواف السفلية من الشاشة الرئيسية، مما يترك مستحة صغيرة جداً للعمل.
على كل حال يمكنك تغيير مواقع اللوحات في App Builder مما يمكن المستخدمين من وضعها في أي مكان على الشاشة، ما إن يكتشف المطورون الأدوات التي يستخدمونها أكثر من غيرها سيكون بإمكانهم إغلاق ما تبقى.

App Builder يعتمد على مفهوم البرمجة المرئية والتي لا تتطلب كتابة أكواد، البرنامج يمكن المستخدم من إنشاء تطبيقات بأي حجم يريده ويمكن أن يجعل حجمها قابلاً للتغيير.

بمساعدة لوحات الأدوات والعمليات يمكن للمستخدمين إضافة حاويات وأزرار ومدخلات ومحتويات ومهمات وقواعد بيانات ووسائط ومستشعرات وموقت ووظائف وغيرها بنقرة واحدة على العنصر المطلوب ثم على منطقة العمل.

كل عنصر جديد يمكن تخصيصة من حيث السلوك والتصميم وغيرها من التفضيلات، عندما يشعر المستخدم بأنه أوشك على إنهاء التطبيق فيمكنه أن يشغل البرنامج ليحدد أية مشاكل محتملة ثم يمكنه "بناؤه" ليحصل على النتيجة النهائية.

بشكل عام، App Builder عملي وفعالي ويساعد المطورين الطموحين على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم حتى إن كانت معرفتهم بكتابة الأكواد محدودة أو معدومة، حيث أن العملية بكاملها من البداية للنهاية يتم عملها مرئياً.


  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:David Esperalta
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 7 / 8 / 10
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

هذا البرنامج يمكنك من عمل تصميم مرئي لتطبيقات HTML5 بأحجام متنوعة من دون معرفة سابقة بتقنيات البرمجة.

Labels:

إرسال تعليق

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.