2016-05-01

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

Registry Life هو برنامج لتحسين وتنظيف الريجيستري يمكنك من عمل مسح شامل لحاسوبك وإيجاد وتصليح الأخطاء التي تؤثر على عمله.

Registry Life برنامج يقوم بتحسين أداء حاسوبك بتنظيف وتحسين عناصر الريجيستري في الويندوز.

واجهة البرنامج بسيطة وواضحة، Registry Life يأتي مزوداً بوظيفتين: تنظيف الريجيستيري وتحسين الريجيستيري.

في قائمة الإعدادات يمكنك اختيار أجزاء الريجيستيري التي تريد أن يفحصها البرنامج، يمكنك كذلك تمكين الأداة من تجاهل CD-ROM والقرص القابل للإزالة والمراجع لمحركات أقراص غير موجودة.

يمكنك أيضاً إنشاء قائمة تجاهل وتمكين خيار عمل نسخ احتياطي تلقائي قبل عمل أية تغييرات للريجيستيري وفحص وجود تحديثات على الإنترنت بالإضافة إلى تغيير لغة الواجهة بين الإنجليزية والروسية.

خلال عملية المسح يمكنك فحص عدد المشكلات الكي في كل جزء من الريجيستيري، عندما ينتهي برنامج Registry Life من المسح يمكنك استعراض تقرير مفصل بالمدخلات التالفة وتصدير هذه القائمة إلى ملف مستند نصي، تحسين الريجيستري يمكن عمله بسهولة ببضع نقرات وستحتاج إلى إعادة تشغيل النظام بعد ذلك.

برنامج Registry Life يستهلك كمية قليلة من موارد النظام ويحتوي على ملف مساعدة قصير ويقوم بأداء مهماته بسرعة وبدون إبطاء أية عملية أخرى، وقت استجابة البرنامج جيد ولن تواجهك أية مشاكل أثناء استعماله.

  • تفاصيل البرنامج:

Registry Life Download

Free برنامج يمكنك من مسح سجل التصفح الخاص بك وعناوين URL المطبوعة وكلمات المرور والملفات المؤقتة بطريقة آمنة.

Privacy Eraser Free برنامج شامل يقوم بحماية خصوصيتك بإزالة كل المسارات ونشاطات الحاسوب الأخرى بلا جهد، البرنامج يقوم بمسح كامل بقايا الملفات عن حاسوبك وعناوين URL المطبوعة وكلمات المرور المخزنة وملفات السجلات ويقوم بتنظيف حاسوبك مباشرة.

Privacy Eraser Free يدعم كل المتصفحات المشهورة مثلInternet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome, Safari وOpera وبذلك يمكنك بسهولة تنظيف سجل البحث، كذلك يمكنك إزالة مفات من أنظمة ملفات FAT16, FAT32, exFAT أو NTFS.

عندما تقوم بتشغيل Privacy Eraser Free لأول مرة يمكنك القيام بعملية المسح خلال ثوان، العملية لا تأخذ وقتاً طويلاً ويعرض كل مفاتيح الريجستري التي يتم إيجادها، بعد ذلك يمكنك إزالتها من حاسوبك ثم إعادة أو إيقاف تشغيل النظام.

بالدخول إلى قسم الويندوز يمكنك اختيار الملفات أو العناصر التي تريد إزالتها من الحاسوب، هذا الأمر مفيد عندما تحتاج إلى محو معلومات محددة مثل سجل البحث والحافظة ومدخلات سلة المحذوفات والملفات المؤقتة وملفات سجلات الويندوز واختصارات سطح المكتب التالفة.

في حال أردت تخصيص إعدادات كل متصفح بالطريقة التي تريدها يمكنك الانتقال إلى القسم المخصص من البرنامج، Privacy Eraser Free يقوم بالتعرف على متصفحات الويب المثبتة تلقائياً ويزودك بخيارات محددة مسبقاً يمكنك الاختيار منها لكي تقوم بحذف البيانات التي لا تريدها فقط.

الأمر المهم هو أن Privacy Eraser Free يدعم كذلك الإضافات لكي توسع خصائص التنظيف لـبرامج ACDSee, Adobe Reader, WinRAR, Windows Media Player و BitTorrent وغيرها.

يمكنك كذلك محو محتويات الملفات والمجلدات الحساسة بطريقة آمنة وبهذا تحافظ على خصوصيتك.

باختصار، Privacy Eraser Free برنامج كامل يمكنك من إزالة الملفات المؤقتة وسجل التنزيلات وكلمات المرور المحفوظة بالإضافة إلى مهام التنظيف المجدولة التي يتم تشغيلها في أوقات محددة.

  • تفاصيل البرنامج:

Privacy Eraser Free Download

برنامج Face Off Max يمكنك من استبدال وجهك بوجه شخص آخر في الصور ومشاركتها.

استبدال الوجوه في الصور أمر مسل لكن هذه العملية يمكن أن تكون بطيئة إذا لم تكن لديك الأداة المناسبة، Face Off Max هو برنامج مصمم خصيصاً لهذا النوع من المهام.

برنامج Face Off Max يمكنك من وضع وجهك على غلاف مجلة أو استبدال وجهك بوجه نجم أفلام مشهور بسهولة.
Face Off Max يأتي مزوداً بمعرض صور لكن يمكنك كذلك استعمال صور من أرشيفك الخاص، البرنامج يزودك بالعديد من الخيارات كي تتمكن من وضع وجهك على جسم أيشخصية مشهورة، يمكنك أن ترى كيف تبدو في فستان زفاف أو في جسم شريك أو سوبرمان أو حتى تمثال الحرية.

يمكنك إرفاق أحد الوجوه في معرض صور البرنامج أو اختيار واحد من حاسوبك بصيغة JPG أو PNG أو التقاط صورة جديدة.

Face Off Max يمكنك كذلك من استعمال فرشاة لإظهار الأجزاء الأصلية من الصورة التي تريد الاحتفاظ بها، ويمكنك ضبط حجم الرأس وموقعه والقيام بتعديلات نهائية، حيث يمكنك تدوير أو قلب أو تحريك الصورة حتى تصبح مناسبة.

Face Off Max يمكنك أيضاً من ضبط لون البشرة ليناسب الجسم في بضع خطوات ويمكنك إضافة بالون نص كلمسة أخيرة على صورك.

يمكن حفظ مشروعاتك أو إرسالها إلى الأصدقاء في بريد إلكتروني أو مشاركتها على الفيسبوك، البرنامج يدعم صيغة JPG فقط.

بشكل عام، Face Off Max برنامج ممتع يمنحك العديد من الخيارات لعمل استبدال للوجوه، البرنامج سهل الاستخدام ولن يواجه المستخدمون الجدد أي مشاكل في معرفة كيفية عمله.

  • تفاصيل البرنامج:

Face Off Max Download

برنامج استعادة او استرجاع كلمة سر شبكة الوايرلس

برنامج WiFi Password Decryptor عبارة عن اداة سهلة وبسيطة مصممة لتمكنك من استعادة كلمات السر المخزنة في حسابات راوترات الوايرلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج WiFi Password Decryptor يستجوب اعدادات الويندوز الخاصة بادارة شبكة الوايرلس ويحصل على كل المعلومات الخاصة بشبكة واي فاي وايرلس من اسم دخول وباسوورد وغيرها.

WiFi Password Decryptor برنامج مباشر وبسيط الاستعمال يقوم بإظهار كلمات سر الـ WiFi المخفية وراء النجوم والتي يتم تخزينها على نظامك.

برنامج WiFi Password Decryptor يظهر كلمات مرور الـ WiFiالمخفية وراء النجوم والتي يتم تخزينها في لوحة مدير إعدادت الوايرلس في ويندوز، هذا البرنامج مفيد في حال نسيت أو فقدت كلمة المرور مما يمنعك من الاتصال بالإنترنت.

عملية تنزيل برناج WiFi Password Decryptor سريعة وسهلة وما إن تنتهي سترى واجهة البرنامج الأساسية والبسيطة حيث يمكنك بدء عملية المسح بنقرة واحدة.

النتائج التي سيمنحك إياها WiFi Password Decryptor تتضمن اسم اتصال الـ WiFiونوع الحماية والإعدادات (مثل: WEP, WPA, WPA2)، بجانب هذه التفاصيل فإن البرنامج يعرض نظام التشغيل واسم المستخدم.

قائمة التفاصيل يمكن تصديرها إلى ملف لحفظها بأمان، برنامج WiFi Password Decryptor يدعم صيغ HTML, XML وTXK.

برنامج WiFi Password Decryptor يستهلك كمية قليلة من موارد النظام ويقوم بعملية المسح بسرعة ويأتي بنتائج دقيقة، البرنامج لا يسبب أية مشاكل وبفضل تصميمه البسيط يمكن لأي شخص استعماله.

  • تفاصيل البرنامج:

WiFi Password Decryptor Download

PdfPrinter برنامج يمكنك من طباعة وإنشاء وحفظ مستندات PDF وإضافة علامات مائية وطوابع وكلمات مرور وتشفيرات وقيود.

برنامج PdfPrinter مفيد للأشخاص الذين يتعاملون مع ملفات PDF بشكل مستمر، امتداد PDF لديه العديد من القيود وغالباً ما يتطلب برامج لكي تتمكن من استعراضها وتحريرها، برنامج PdfPrinter يمكنك من إنشاء ملفات PDF من أي نظام ويندوز بالإضافة إلى تحريرها باستخدام العديد من الخصائص.

المستخدمون القلقون بشأن فعالية مستندات PDF التي يقومون بإنشائها ليس عليهم أن بقلقوا، برنامج PdfPrinter يقوم يعملية تحويل المستندات بشكل ممتاز ومدى الخيارات التي يقدمها يرضي معظم المستخدمين وفي بعض الحالات يمكن أن يتفوق على برامج تحويل PDF الأخرى.

برنامج PdfPrinter قابل للتخصيص ويمكن إضافة العديد من العلامات المائية بدلاً من واحدة، هذا يمنح المستخدمين إمكانية وضع العديد من العلامات المائية باستخدام نصوص مختلفة في مواقع متنوعة على أي مستند يقومون بإنشائه، الطوابع التي يدعمها البرنامج مصنوعة من أي صورة يريد المستخدم تحميلها، يمكن تغيير حجمها وجعلها شفافة وتغيير موقعها.

برنامج PdfPrinter يتضمن العديد من خصائص الأمان المفيدة والضرورية التي يجب أن يزودك بها أي محول PDF جيد، يمكن تشفير المستندات وحمياتها يكبمة مرور وإعطاؤها العديد من القيود، للتحكم بمدى إمكانية المستخدمين لتعديل المستندات والوصول إليها، يمكن حفظ الملفات على حاسوبك لذلك لن تحتاج إلى أي برامج أخرى لتخزين أي ملفات PDF جديدة.

برنامج PdfPrinter يؤدي مهمته بشكل جيد وبشكل عام فإنه برنامج مفيد لمساعدتك على القيام بعدة تعديلات على ملفات PDF.

  • تفاصيل البرنامج:

PdfPrinter Download

Portable PDF-XChange Viewer برنامج محمول لعرض ملفات PDF في واجهة واضحة ويمكنه فتح أكثر من مستند في المرة الواحدة.
Portable PDF-XChange Viewer برنامج يمكنك من عرض ملفات PDF ولا يتطلب أية تنزيل. أي أن البرنامج لا يؤثر على الريجيستري بأية طريقة ويمكنك تخزين الأداة على أي جهاز خارجي وتشغيلها على أي حاسوب، واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ويمكن للمبتدئين أن يتعلموا بسرعة كيف يتعاملون مع البرنامج.
ما إن تضيف الملف يمكنك عرضه في صفحة المصغرات والتبديل إلى وضع ملء الشاشة وإنشاء وتحرير العلامات المرجعية بالإضافة إلى تلخيص واستيراد وتصدير التعليقات.
يمكنك Portable PDF-XChange Viewer كذلك من إدخال أو استخلاص أو حذف صفحات PDF وتدوير أو اقتصاص الصفحات وإضافة توقيع وإرفاق ملف وتمييز النص في الصفحات باستخدام OCR.
يمكنك كذلك استعمال عدة أدوات في Portable PDF-XChange Viewer مثل أداة اليد والتحديد والتكبير والتصغير والطبع والملاحظات اللاصقة والقلم والممحاة والسهم والخط والقياس وغيرها.
في قائمة "المفضلات"يمكنك تحديد تصميم المستند وطريقة الحفظ وخيارات العرض وإعدادات الأداء وخيارات المسطرة والشبكة وغيرها.
Portable PDF-XChange Viewer يستخدم كمية معتدلة من موارد النظام ويسهل العمل معه سواء كنت خبيراً أم لا، بشكل عام فإن البرنامج رائع لعرض ملفات PDF واستخدام خيارات تحرير أساسية.

  • تفاصيل البرنامج:

Portable PDF-XChange Viewer

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.