2016-05-22

اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما الحال عند المحترفين لتحقيق أفضل النتائج

برنامج PC Fresh هو أداة وضعت لمساعدتك في إدارة الخدمات والبرامج التلقائية لتحسين أداء نظام التشغيل الخاص بك.

يتم عرض الإعدادات بشكل واضح جدا. وعلى سبيل المكافأة تحصل على محسن ذاكرة الوصول العشوائي PowerNow!، مما يزيد من أداء وسرعة وقت التشغيل لبعض البرامج.

وعلاوة على ذلك تحصل على اداة التجزئة defragmentation واداة system overview. وبالتالي PC Fresh يقدم كل الأشياء التي تحتاجها لتحسين النظام.


ميزات برنامج PC Fresh:
  1. الاستفادة من تجربة الاخرين
  2. تعديل النظام الفردي
  3. مراقبة خدمات الويندوز
  4. تحسين اقلاع الجهاز وبرامج بداية التشغيل
  5. ضبط القرص الصلب
  6. ضبط ذاكرة الرام ومعلومات النظام

PC Fresh

  • تفاصيل البرنامج:


تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تعزيز تجربة الألعاب

برنامج Wise Game Booster يمكنه إغلاق العمليات غير الضرورية من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء اللعب.

يمكن لبرنامج Wise Game Booster تحسين سرعة استجابة البرامج العاملة, ايقاف تشغيل البرامج العالقة بشكل تلقائي, تحسين اداء المعالج وسرعة الشبكة, جميع العمليات تلك يقدمها برنامج Wise Game Booster بكل سهولة ومجانا.

كل من قطاعات تحسين المعالج وتحسين الخدمات يمكنها ايقاف اي عملية بشكل تلقائي حتى تتمكن من ممارسة الالعاب بدون اي مشاكل في النظام وبسلاسة كبيرة.


ميزات برنامج Wise Game Booster:
  1. تحسين النظام
  2. تحسين سرعة الشبكة
  3. تحسين المعالج بهدف تسريع الالعاب
  4. ادارة المعالجة والخدمات

  • تفاصيل البرنامج:

Wise Game Booster Download


حامي اساسي من كل انواع البرامج الضارة للكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

TrustPort Antivirus هو برنامج مضغوط لحماية الكمبيوتر ضد الاكواد الضارة والسبام والمواقع الالكترونية المزيفة والمخاطر الاخرى.على كل نقاط المدخلات على الكمبيوتر مزودة بمضاد للفيروسات ومضاد لبرامج التجسس ومضاد للبرامج الضارة .

انه يتحكم في البريد الوارد كما انه يفحص صفحات الويب والمستندات ويقدم مسح تلقائي لكل الاقراص عندما تكون على اتصال.

  • تفاصيل البرنامج:

Trustport Antivirus


اداة فريدة لازالة البرامج الضارة مع عمل مسح ضوئي سريع للمحركات.

Malware Destroyer هو اداة فريدة لازالة البرامج الضارة مع مسح للمحركات جديد و سريع, حيث يأخذ حوالى 10 ثوان لعمل مسح لكل الكمبيوتر الخاص بك لاكثر من 7900 هدف معرف حقيقي.

الاصدار الحالي يدعم اكثر من نوع للبرامج الضارة مثل برامج التجسس و adware, trojans, worms و dialers.

EMCO Malware Destroyer يعد برنامج جديد في مجموعة المسح الضوئي على الفيروسات و ازالتها . الفكرة الرئيسية هي للحفاظ على الجهاز الخاص بك نظيف تماما من الفيروسات المختلفة و ذلك بنقرة واحدة فقط.

مستخدمين EMCO Malware Destroyer بامكانهم ايضا طلب الاصدار الجديد للتعرف على الفيروسات الجديده الموجوده في قاعدة البيانات اذا تم تعريف الفيروس فانه بالفعل لا يستطيع الخروج. بهذه الطريقة بامكانك توفير الكثير من الاموال المهدرة في شراء برامج المسح للبحث عن الفيروسات للشبكة الخاصة بك. لماذا تتجه نحو الادوات باهظة الثمن رغم امكانك الحصول على جهاز كمبيوتر امن بسعر ارخص جدا.

الشيء الرئيسي الذي لابد لك من معرفته ان EMCO Malware Destroyer ليس ماسح فعلي للمحركات و انما الغرض الاساسي منه هو فحص اي Virus, Worms, Trojan دخلت و العمل على ازالتها.

  • تفاصيل البرنامج:

EMCO Malware Destroyer Download


 راقب جميع ما يدور حولك في شبكة الوايرلس

تحميل برنامج WirelessNetView

برنامج WirelessNetView هو أداة صغيرة تعمل في الخلفية، تراقب نشاط الشبكات اللاسلكية الوايرلس المحيطة بك.

إن برنامج WirelessNetView سوف يعرض لك المعلومات التالية لكل شبكة وايرلس يتم الكشف عنها: جودة الإشارة الأخيرة ومتوسط جودة الإشارة ولوغارتمية الإعتماد، SSID، عداد الكشف وخوارزمية التشفير وأكثر.

لبدء استخدام برنامج WirelessNetView ببساطة قم بتشغيل الملف التنفيذي. وبعد تشغيله، سوف يعرض الإطار الرئيسي قائمة بجميع الشبكات اللاسلكية الوايرلس التي تم الكشف عنها في منطقتك. ويتم تحديث القائمة تلقائياً كل 10 ثوان، فيمكنك أن ترى التغييرات في إشارة الشبكات اللاسلكية الوايرلس. وأيضا، إذا تم الكشف عن شبكات لاسلكية وايرلس جديدة، سوف تضاف إلى القائمة.

  • تفاصيل البرنامج:

WirelessNetView Download


حول سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى مكتب حقيقي ثلاثي الابعاد

 برنامج Real Desktop يجعلك تنسحر بمغامرة الدخول الى العالم ثلاثي الابعاد الرائع. الرموز الخاصة ببرامجك تتحرك الان بشكل رائع وكانها حقيقية.

 اصبح شكل الايقونات المألوف على سطح المكتب اكثر ازعاجا وذلك بسبب اضافة رموز جديدة كل يوم اصبحت تعمي العيون, ولكن مع برنامج Real Desktop اصبح سطح مكتبك اكثر اناقة وراحة وسرعة في الوصول الى برامجك المفضلة.

 هل تشعر بانك مفتقد لترتيب معين, وتريد مشاهدة مكتب حقيقي امامك؟ ببساطة يوفر لك هذا البرنامج الشعور بذلك.

وهنا اهم ميزات برنامج Real Desktop:
  1. اصوات ثلاثية الابعاد
  2. اطراف ايقونات وكانها حقيقية
  3. سريع ولا ياخذ من موارد الجهاز
  4. فعال جدا وحقيقي

  • تفاصيل البرنامج:

Real Desktop Download


للحماية من مخاطر الفايروسات المتواجدة في الفلاشات usb وذاكرة الهواتف المحمولة

 مشاكل الفلاش ميموري USB أصبحت حديث ومصدر قلق كل مستخدمي الكمبيوتر وحتى مستخدمي الأجهزة المحمولة, لما فيها من مخاطر فايروسات Autorun, وغيرها من الفيروسات التي وجدت مرتعاً خصباً لها في USB, فهي تتنقل بحرية بين المستخدمين الذين يتعاملون معها وعدم قدرتهم على الإستغناء عن الذاكرة المحمولة التي أراحتهم كثيرا ولكن أتعبتهم أكثر, من هنا جاء دور USB Disk Security ليوفر حمايه 100 ٪ ضد أي تهديدات تأتي عبر USB وليقف في مواجهة تلك المخاطر فيحذف فايروسات USB بكل سهولة وينظف الذاكرة ويصلح ما أفسدته الفيروسات في الريجستري والنظام وينظف مخلفاتها بكل سهولة.

أهم مميزات USB Disk Security:
  1. حماية 100% ضد التهديدات التي قد تدخل الحاسوب من محركات اليو اس بي.
  2. منع الأشخاص الغير مصرح لهم من سرقة بياناتك.
  3. أفضل الحلول لحماية الحاسوب الغير متصل بالإنترنت.
  4. الأسرع والأخف في استخدام موارد النظام.
  5. متوافق مع برامج الحماية الأخرى.
  6. متوافق مع كل إصدارات الويندوز المعروفة.
  7. تحديثات مجانية للمشتركين.

  • تفاصيل البرنامج:

USB Disk Security Download


اجراء فحص لملف الرجستري للويندوز, اخذ تقارير مفصلة عنه, اصلاح مشاكل الويندوز

كل هذا مع البرنامج الرائع RegistryWizard الذي يساعد مستخدمي الويندوز على تحسين اداء نظام الويندوز الخاص باجهزة الكمبيوتر التابعة لهم او لاصدقائهم, كما يساعدهم على فحص ملف الرجستري وحل مشاكله واخذ تقارير مفصلة عن لك المشاكل.

يحتوي البرنامج على واجهة برمجية فيها العديد من التبويبات التي تساعدك على الوصول الى خيارات وخصائص البرنامج بكل سهولة.

يمكن استخدام برنامج Registrywizard من قبل جميع مستخدمي الكمبيوتر سواء المحترفين او حتى المبتدئين, لان البرنامج يقوم بشرح كافة الخيارات من خلال تمرير الماوس على اي خيار ليقدم لك المزيد من التفاصيل حول اي خيار او خاصية, ومع ذلك فان البرنامج يتميز بخاصية النسخ الاحتياطي واستعادة النظام اذا ما قمت بالخطأ بحذف معلومات مهمة متعلقة بالنظام.

يستخدم برنامج RegistryWizard القليل من موارد جهازك ليبقى وصولك الى بينات اخرى اثناء الفحص سهلة وسلسلة بدون اي تقطيع في الويندوز.

باختصار, برنامج RegistryWizard هو عبارة عن برنامج للويندوز يقوم بتحسين اداء الويندوز وضمان عمله بشكل طبيعي بدون اي مشاكل بواسطة العديد من الخيارات سهلة الوصول التي يوفرها البرنامج لكافة المستخدمين المبتدئين والمتقدمين في مجال الكمبيوتر.

  • تفاصيل البرنامج:

RegistryWizard


ارفع سرعة تنزيل الملفات من الانترنت الى ابعد الحدود مع البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر الذي ينظم ويسرع التنزيلات بشكل ذكي جدا.

 مع وجود الانترنت في حياتنا اليومية في المنزل بشكل خاص, اصبح لا بد من الوصول الى الترفيه. او حتى في العمل اصبح من الضروري الوصول الى ملفات هامة بسرعة اكبر, كما ان تنظيم تلك الملفات بعد تنزيلها اصبح ضروري جدا ومطلوب.

برنامج انترنت دوانلود مانجر Internet Download Manager يندمج مع متصفح الانترنت المفضل لديك
 يمكنك تنزيل الملفات التي تحتاجها من الانترنت مباشرة من خلال متصفح الانترنت الذي تستخدمه دائما, كل هذا من شريط ادوات الانترنت ليصبح موضوع تنزيل الملفات من الانترنت سهل وبسيط وسريع دون اي تعقيدات.

جدولة وتزامن التنزيلات
 احد اهم مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو منح مستخدم البرنامج القدرة على تحديد زمن تنزيل الملفات وجدولتها, حيث يمكن اضافة كافة الروابط التي تريد تنزيل الملفات منها وادخالها على برنامج انترنت داونلود مانجر وتحديد الساعة او اليوم الذي تريد تنزيل الملفات فيه, بالاضافة الى ميزة التحكم بالجهاز بعد اكتمال التنزيل, بمعنى انه يمكنك التحكم في وقت بدأ تنزيل الملف, والتحكم ايضا في اطفاء جهاز الكمبيوتر اذا اردت بعد اكتمال تنزيل الملف او الملفات.

تنظيم تنزيل الملفات
  يمكن لبرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager التعرف على نوع الملف الذي تقوم بتنزيله من الانترنت ووضعه في مجلد خاص به, حيث يقوم البرنامج بتخزين ملفات الفيديو في مجلد الفيديو وكذلك ملفات الموسيقى او ملفات الصوت في مجلد الصوت, وكذلك ملفات البرامج والملفات المضغوطة كل في مجلدها الخاص, ليتم الوصول اليها بدون تعب او تشتت.

استكمال التنزيل بعد انقطاع الانترنت وعودته
من اهم ميزات برنامج انترنت داونلود مانجر هي قدرته على استكمال تنزيل اي ملف اذا انقطع الاتصال بالانترنت وعاد مجددا, هذا الامر مفيد جدا في حالة تنزيل ملف كبير من الانترنت, حيث انه مشكلة انقطاع الانترنت بعد الانتظار طويل حتى يكتمل التنزيل اصبحت كابوس يراود كل مستخدم انترنت, ولكن مع هذا البرنامج الشهير اصبح تنزيل الملفات اكثر متعة وامانا وثقة.

باختصار, برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager من اهم البرامج في مجال تنزيل الملفات من الانترنت للحفاظ عليها, حيث ان للبرنامج قدرة خارقة في عدم المساس بقدرات الجهاز فهو يعمل مع كل مواصفات الاجهزة بدون الضغط على موارد الكمبيوتر.

  • تفاصيل البرنامج:

Internet Download Manager Download


McAfee Stringer احد البرامج الهامة الخاصة بحل مشكلة الفايروسات, فهو برنامج يكشف ويزيل العديد من انواع الفايروسات وملفات التجسس بدون تبطيء جهاز الكمبيوتر.

برنامج McAfee Stringer هو عبارة عن برنامج مجاني مصمم لازالة ملفات التجسس والملفات الخبيثة من جهاز الكمبيوتر, فهو برنامج يقوم بفحص القرص الصلب "الهاردسك" ليقوم بشكل فوري بازالة الفايروسات او الملفات الخبيثة او ملفات الجسس ويخلص الكمبيوتر منها بكل سرعة وسهولة.

من اهم مزايا البرنامج:
  • برنامج مجاني مفيد جدا في ازالة العديد من انواع الفايروسات والملفات الضارة لجهاز الكمبيوتر او ملفات التجسس.
  • برنامج واضح وسهل الاستخدام وخفيف على الكمبيوتر.
  • يمكنه التعرف على الملفات الخبيثة والضارة بدون المساس بالملفات الهامة
  • احد اشهر البرامج في اكتشاف وازالة ملفات التروجان والمالوير مجانا

  • تفاصيل البرنامج:

McAfee Stinger Download

ZenMate هو أداة لفتح المواقع المحجوبة تمكنك من تصفح الإنترنت في بيئتك الافتراضية الخاصة بأمان من الجهات التي تريد مراقبة نشاطاتك.

إذا كنت حريصاً على خصوصيتك وتريد التأكد من أمان تصفحك فإن التسجيل لدى خدمة VPN هو عادة أفضل الحلول المتوفرة لديك.

ZenMate أداة لفتح المواقع المحجوبة تمكنك من إخفاء هويتك عند تصفح الويب عن طريق تحويل مسار البيانات خلال السيرفرات العالمية العديدة المتوفرة.

ZenMate يعتبر بشكل أساسي خادم VPN، طريقة استخدامه بسيطة جداً مما يعني أنه يمكنك فتح البرنامج واختيار السيرفر المرغوب ويمكنك تصفح الويب بأمان، عليك أن تعرف أنه يمكنك تغيير السيرفر في أي وقت وأن الخادم يتطلب بضع ثوان للاتصال وتأمين شبكتك.

فيما يتعلق بالإعدادات فإن ZenMate يمكنك من تحديد إذا ما كنت تريده أن يبدأ بشكل تلقائي عندما تقوم بتسجيل الدخول أو إذا كنت تفضل استخدام ميزة الأمان الدائم، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يمكنك من التعديل على معلومات حسابك وتغيير كلمة المرور وخطة الاشتراك الخاصة بك.

من الضروري ذكر أنه يمكنك تصفح الإنترنت باستخدام سيرفرات عالمية، من أجل التأكد من سلاسة الاتصال يفضل أن تختار أكثر موقع قريب من منطقتك، البرنامج يعرض معلومات قليلة جداً عن السيرفرت.

أهم ما في البرنامج أن ZenMate يمكنه تجاوز القيود الإقليمية ويستخدم بروتوكول تشفير AED-128 لحماية البيانات أثناء الاتصال، هذا يعني أن لا أحد يمكنه تتبع نشاطاتك وهذا يشمل مزود خدمة الإنترنت والهاكرز ووكالات الحكومة المتخصصة.

ZenMate أداة لفتح المواقع المحجوبة بسيطة وسهلة الاستعمال من قبل كل أنواع المستخدمين.

  • تفاصيل البرنامج:

ZenMate for Windows Download


Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.