اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

Accessory Media Editor برنامج يمكنك من التعديل على مقاطع الفيديو حيث يمكنك من اقتطاع ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بك وتطبيق العديد من الفلاترعليها، يمكنك كذلك تصوير ما يجري على شاشتك ومشاركته مع أصدقائك وزملائك باستخدام البرنامج.

Accessory Media Editor برنامج يمكنك من القيام بالعديد من التعديلات لتحسين مقاطع الفيديو خاصتك من خلال توظيف العديد من التأثيرات والأدوات، على خلاف برامج أخرى فإن Accessory Media Editor لا يمكنك من القيام بتعديلات أساسية وحسب بل يمكنك من تطبيق مفهومك وتصورك وإيصال ما تشعر به.
Accessory Media Editor يتميز بواجهة أنيقة ومرتبة ويمكنك تغيير مظهر البرنامج حيث يتوفر لديك العديد من الخيارات التي يمكنك أن تختار منها.
Accessory Media Editor يوفر لك العديد من التأثيرات والأدوات والخصائص التي يمكنك توظيفها لتحرير مقاطع الفيديو والأصوات، يمكنك استخدامها لتحسين مشروعك ودعم الرسالة التي تحاول توجيهها.
Accessory Media Editor يمكنك بالإضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو تسجيل مناطق من شاشة الحاسوب، يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية في حال حاجتك لمشاركة ما يدور مع أصدقائم أو في حال إعدادك فيديو تعليمي لتنشره على مدونتك، ستحتاج إلى برنامج لإدخال الصوت في حال أردت تسجيل صوتك.
Accessory Media Editor يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ لكن الصيغ التي يمكنك حفظ مشروعك بها محدودة، يمكنك أن تحفظه بامتدادات MP4, MPG, AVI, WMV وFLV، لن تحتاج إلى أكثر من هذه الصيغ بأية حال لذلك فلا تعد هذه مشكلة، البرنامج يتضمن كذلك سجلاً بكل مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها لتتمكن من إيجاد فيديو حفظته في جهاز أو مجلد آخر بالخطأ.
بشكل عام فإن Accessory Media Editor برنامج مفيد لتحسين وتعديل مقاطع الفيديو خاصتك واقتطاعها أو دمجها بحيث تجعلها ملائمة أكثر لمشاريعك.

  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:Accessory Software
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows Vista / 7 / 8 / 10
الترخيص:نسخة تجريبية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

Accessory Media Editor برنامج يمكنك من التعديل على مقاطع الفيديو حيث يمكنك من اقتطاع ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بك وتطبيق العديد من الفلاترعليها، يمكنك كذلك تصوير ما يجري على شاشتك

إرسال تعليق

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.