اتصال وايرلس اتصالات الانترنت اثاث اخبار اخفاء ip address اداة استرجاع ادارة ادارة الملفات ادوات اقراص ادوات انترنت ادوات حماية ادوات مكتبية ارام وير ازالة ازالة البرامج الضارة ازالة البرامج العالقة ازالة برامج التجسس استرجاع استرجاع ملف استعادة استعادة البيانات استعادة الصور استعادة الملفات استعادة الهاردسك اصلاح الفلاش ميموري الانترنت البرامج الضارة البوم الشبكة الصور الصور والخلفيات الفيسبوك المحجوبة المحظورة الملفات الضارة انترنت اي بي بانر برامج استرجاع برامج استعادة برامج التجسس برامج انترنت برامج اوفيس برامج تنزيل برامج حماية برامج دردشة برامج صوت برامج صور برامج علمية برامج فيديو برامج مدارس برامج ملفات برامج موبايل برمجة برنامج تسريع الكمبيوتر بروكسي تاثيرات صور تجزئة تجزئة القرص تحجيم تحسين تحسين الويندوز تحكم عن بعد تركيب صور تروجان تسريع تسريع الالعاب تسريع الانترنت تسريع كروم تصميم تصميم غرفة تصميم منازل تغذية تنظيف تنظيف الكمبيوتر تنظيف قرص تنظيم تنظيم الصور ثلاثي الابعاد جوال حافظات شاشة حماية حماية العائلة حماية الكمبيوتر خالط صور ديكور راوتر وايرلس سيرفر شبكات الوايرلس شعار شيلد صور صورة صيانة عمل البوم صور فاحص البرامج الضارة فتح المواقع المحجوبة فيديو وصوت فيس بوك فيسبوك قاريء كاشف كاشف ملفات التجسس كشف كشف كلمة سر الوايرلس كلمة سر لوجو ماسح ماسنجر و دردشة مال واعمال متصفح انترنت محجوبة محظورة مخفي الاي بي مراقبة مسرع مسرع الانترنت مسرع التنزيل مضاد مضاد فايروسات مضاد ملفات التجسس معلومات منشورات منظف منظف القرص منظم الصور نسخ احتياطي نظام هوت سبوت هوت سبوت شيلد واي فاي واي فاي هوتسبوت وايرلس وسائط متعددة ويندوز 10 EMBT Sp. z o.o EMCO eTeks hotspot shield Iordache Daniel ip LIor Banai Lunarship Software MatrikSoft MT Solution Ltd MunSoft Nir Sofer nufsoft Raxco Software Secure Bit Technologies Pvt. Ltd SourceTec Software Spotflux Inc SterJo Software Syed Aminul Islam Volcano Force

ACDSee Ultimate برنامج شامل يساعدك على إدارة وتحرير وتحسين صورك وإنشاء عروض شرائح ونشر الصوؤ الناتجة على حسابات متنوعة على الإنترنت.

عندما يتعلق الأمر بتنظيم وتحرير وتصدير الصور فإن معظم المستخدمين يفضلون الاعتماد على أداة واحدة لكل هذه المهمات، ACDSee Ultimate يناسب كل المتطلبات فهو يأتي مع مع عدد كبير من الوظائف من استعراض الصور وتحريرها إلى إنشاء عروض شرائح أو رفع الصور على حسابات أونلاين.

واجهة ACDSee Ultimate منظمة في تبويبات كل منها مخصصة لخاصية معينة يمكن الوصول إليها كلما احتجت إلى ذلك، يمكنك استعراض ملفات الصوؤ على حاسوبك وتطبيق عدة تأثيرات أو الصو على الإنترنت.

رغم المظهر المبوب إلا أن واجهة ACDSee Ultimate قد تبدو غامرة للمستخدمين الجدد، حيث توجد العديد من الأزرار والقوائم التي بدورها تتضمن العديد من الوظائف الفرعية، على أية حال، ما إن تبدأ العمل على البرنامج لن تواجه أية مشاكل في التعامل معه.

يمكنك البدء باستعراض ملفات الوسائط المتعددة في مجلداتك بينما تحصل على تفاصيل متعددة حول كل صورة تنقر عليها، مثل معلومات IPTC و EXIFبالإضافة إلى الصيغة ووقت الإنشاء وآخر دخول.

يمكنك ACDSee Ultimate من معاينة الصورة المختارة ويمكنك ضبط التكبير والتصغير كما تريد، تطبيق بعض التحسينات واختيار بعض التأثيرات، يمكنك جعل الصورة المحسنة خلفية حاسوبك أو نقلها إلى مجلد آخر أو رفعها إلى عدة حسابات (مثل FTP servers, Facebook, flickr, SmugMug أو Zenfolio).

ACDSee Ultimate مفيد إذا كنت تبحث عن طريقة تخرج فيها أقصى ما في صورك، بتحسينها أو تحريرها ثم معاينة التغييرات. يمكنك القيام بالعديد من التأثيرات والعمليات الأساسية مثل إزالة تأثير العين الحمراء والتدوير والعكس وزيادة الحدية والتمويه وغيرها.

بشكل عام ACDSee Ultimate برنامج قوي وموثوق لكل من يريد إدارة ومعاينة صورهم المكونة من طبقة واحدة أو عدة طبقات، بالإضافة إلى تحرير وتطبيق تأثيرات في نفس الواجهة.



  • تفاصيل البرنامج:

الناشر:ACD Systems
نظام التشغيل/حجم البرنامج:Windows 7 64 bit / 8 64 bit / 10 64 bit
الترخيص:نسخة مجانية

تنزيل البرنامج

:رابط تنزيل مباشر

ACDSee Ultimate برنامج شامل يساعدك على إدارة وتحرير وتحسين صورك وإنشاء عروض شرائح ونشر الصوؤ الناتجة على حسابات متنوعة على الإنترنت.

إرسال تعليق

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.